Beirut
16°
|
Homepage
أنباءٌ سارّة من الخارجية الأميركية بشأن وضعية الطلاب الأجانب
المصدر: الحرة | الاربعاء 08 تموز 2020 - 16:55

أكّدت وزارة الخارجية الأميركية أن "الطلاب الذين خططوا للدراسة هذا الخريف في الولايات المتحدة ربما لا تزال لديهم فرصة للقيام بذلك، وذلك بحسب بيان صدر مساء الثلاثاء من مكتب المتحدثة بإسم الوزارة".

وأشار البيان إلى "التعديلات المؤقتة التي أدخلتها وزارة الأمن الداخلي مؤخرًا على متطلبات تأشيرة الدخول لغير المهاجرين من نوع F-1 و M-1 والمتعلقة بالدورة الدراسية لخريف 2020".

وأوضح البيان أن "هذا التعديل سيسمح بمزيج من الدورات الدراسية الشخصية والدورات الدراسية عبر الإنترنت، لتلبية متطلبات وضعية الطالب غير المهاجر".


ويوفر هذا التعديل المؤقت مرونة أكبر للطلاب غير المهاجرين لمواصلة تعليمهم في الولايات المتحدة، مع توفير بيئة مناسبة للتباعد الاجتماعي في الجامعات المفتوحة في جميع أنحاء البلاد.

ومع ذلك، لا يزال يتعين على الطلاب الدوليين الحصول على التأشيرة المناسبة، وحسب البيان، قد يظلون خاضعين لمعالجات أخرى للتأشيرات أو قيود السفر بسبب كوفيد-19.

ودعت وزارة الخارجية الأميركية الطلاب الراغبين في الدراسة بالولايات المتحدة، إلى التواصل مع السفارة أو القنصلية الأميركية في بلادهم للحصول على المعلومات اللازمة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر