48994 مصابين حالياً 74008 شفاء تام 980 وفيات 1782 حالة جديدة 123982 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
17°
|
Homepage
رسالةُ تهنئة بـ "الإستقلال" من أردوغان إلى دياب
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاحد 22 تشرين الثاني 2020

تلقى رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب رسالة تهنئة لمناسبة عيد الاستقلال، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، جاء فيها: "نهنئكم بعيد الاستقلال، ونؤكد لكم رغبة تركيا الكبرى في تطوير العلاقات الثنائية واستمرار التعاون بين بلدينا، بما يتماشى مع المصالح المشتركة لشعبينا من أجل تعزيز السلام والاستقرار ونؤكد وقوف تركيا إلى جانب لبنان، متمنين دوام الصحة لكم، والرفاهية للشعب اللبناني الشقيق والصديق".

كما أبرق رئيس حكومة روسيا الاتحادية ميخائيل ميشوستين إلى الرئيس دياب مهنئا بعيد الاستقلال، مؤكدا "الاستمرار في نسج علاقات الصداقة والشراكة بين الدولتين".

وجاء في الرسالة: "مطمئنون للتعامل المشترك الناشط بين الحكومتين وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي والاجتماعي المتبادل، وكل هذا يتوافق مع مصالح الدولتين. ونتمنى لكم التوفيق في أعمالكم المهمة وللشعب اللبناني الازدهار".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
برّي "يُسكت" وزيراً! 9 حزب الله في بشرّي... هَل وصلت الرسالة؟ 5 جنبلاط يُغرّد عن قرارٍ يحملُ أخطاراً كبيرة 1
إستقرار سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الجمعة 10 تفاصيلُ "جريمة" بشرّي 6 نفس أرجيلة خلال الـ lockdown ... هل يجرؤ وزير الداخلية؟ (فيديو) 2
سيارةٌ تُطلق النار على شابٍ في الضاحية الجنوبية 11 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم السبت 7 حسن يُعلنُ موعد فتح البلد 3
خطرٌ يُحدق بمرفأ بيروت... هل يقع إنفجارٌ جديد؟ (فيديو) 12 هذه التكنولوجيا أصبحت بحوزة حزب الله 8 عيديّة من وزارة الصحة إلى اللبنانيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر