92353 مصابين حالياً 149108 شفاء تام 1825 وفيات 6154 حالة جديدة 243286 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
14°
|
Homepage
إعلاميٌّ كبير يرفضُ عرضَ "منصّة بهاء"
السبت 09 كانون الثاني 2021

"ليبانون ديبايت"

تسعى المنصة الالكترونية التي يدعمها رجل الاعمال بهاء الحريري الى استقطاب المزيد من الوجوه الاعلامية على الساحة اللبنانية، مستغلة الازمة المالية التي تعاني منها وسائل الاعلام على خلفية الازمة الاقتصادية اضافة الى الدفع بالدولار حيث يمكن اغراء بعض الوجوه الاعلامية الكبيرة بالـ fresh Money.

آخر تلك العروض قدمتها المنصة للإعلامي زافين قيوميجيان اشهر مقدمي البرامج على شاشة تلفزيون المستقبل وضرب صيته في برنامج "سيرة وانفتحت" حيث قدم الرجل مواضيع لاقت شهرة واسعة، ما دفع ببهاء الحريري الى طرق بابه سعياً للتعاون مع منصته.


رفض اعلامي المستقبل عرض بهاء رغم تواصل المسؤول الاعلامي للحريري مع زافين اضافة الى اصدقاء مشتركين، الا ان قيوميجيان فضل عدم الغوص بتجربة "حريرية" ثانية بعد أن أفضت الاولى الى اقفال تلفزيون المستقبل وترك الموظفين يواجهون مصيرهم بأنفسهم وهو على تواصل يومي مع جمهوره عبر اثير إذاعة صوت كل لبنان حيث يطل في برنامجه الصباحي "بونجورين مع زافين".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
شيا تُغادر بيروت 9 هذا ما قاله عون... ولم يُنشَر! 5 "الوحشة قاسية"... جنبلاط: رحل الصديق الكبير 1
"عربي بوست" يكشفُ تفاصيل خطة عون للإطاحة بالحريري 10 بالفيديو: عملية نوعيّة للمعلومات في حي السلم 6 "مفاجأةٌ"... ماذا كان في المخازن التي قصفتها إسرائيل في سوريا؟ 2
هاتفُ أحد النوّاب يورّطه! 11 إقتحام منزل نائب سابق وسرقته! 7 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 3
"هفوةٌ" ثمنُها غالٍ 12 "المستقبل" يَعود إلى الحياة 8 ترمب يُصدر أمراً عسكرياً في أيامه الأخيرة بشأن إسرائيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر