74074 مصابين حالياً 433987 شفاء تام 7027 وفيات 2082 حالة جديدة 515088 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
18°
|
Homepage
"دسائس وكمائن"... هذا ما أكّده مسؤول أميركي عن سلامة!
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 05 آذار 2021

ليبانون ديبايت

نفى مسؤول أميركي رفيع معني بالملف اللبناني، المعلومات عن "عقوبات أميركيّة مُحتملة على حاكم المصرف المركزي رياض سلامة"، مُشدّدًا على أنّ "هذه المسألة ليست مطروحة ولم تَكن مطروحة من الناحية العملية في دوائر القرار الأميركي".

ولفت المسؤول، إلى أنّ "الحملات الإعلامية شيء، والمعلومات الموثّقة التي تستند إليها المؤسسات الأميركية المعنية شيء آخر"، مؤكّدًا أن "الولايات المتحدة الأميركية ليست في وارد الدخول في السجالات الإعلاميّة والحملات السياسية والدعائية المتبادلة في لبنان، وقراراتها تُبنى على أساس القواعد القانونية والسياسية التي تعتمدها علناً، وليس على تسريبات ودسائس وكمائن يَنصبها الأطراف المتخاصمون في لبنان للإيقاع ببعضهم".


وأوضح المسؤول الأميركي، أن "فريق عمله في واشنطن وفي لبنان يُواكب كل التفاصيل المالية والمصرفية بالتعاون المباشر مع الجهات اللبنانيّة وغير اللبنانية المختصة، وهو قادر على التمييز بين المعلومات الصحيحة والشائعات التضليلية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد بيان "القضاء الأعلى"... التصريح الأوّل لغادة عون 9 جوني منيّر يُحذّر: أسابيعٌ شديدة الخطورة تنتظرنا بعد عيد الفطر! (فيديو) 5 خليل: طويلة على رقبتك... 1
دولار السوق السوداء... كم أقفل؟ 10 إنفجار "شديد القوة" يَهزّ إسرائيل 6 غادة عون: آخر الشهر بفرجيكم 2
القاضية عون تدخل شركة مكتّف بـ "الخلع!" (صور) 11 إنجازٌ جديد للقضاء... بلاغُ بحث وتحري بحقّ شربل خليل 7 كيفَ أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 3
تعويضات "بالقوة" 12 سرقة ممنهجة للكنز الثمين من شوارع لبنان (فيديو) 8 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر