Beirut
16°
|
Homepage
الـLBCI تُحرم اللبنانيين من مشاهدة مباريات كرة السلة
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 07 نيسان 2021 - 18:14

"ليبانون ديبايت"

عُقد اليوم الأربعاء في الإتحاد اللبناني لكرة السّلة اجتماعاً لفضّ العروض المقدّمة من قبل الشركات الراغبة بالحصول على حقوق النقل المباشر على شبكة الانترنت "Live Streaming"، وتقدّم للمزايدة كل من الـmtv، والـLbci، وموقع "السياسة".

وعَلِم "ليبانون ديبايت" أنّ "موقع "السياسة" قدّم عرضاً بقيمة 107 آلاف و200 دولار، في حين أن قناة الـmtv قدّمت عرضاً بـ49 ألف دولار، أما الـLBCI فلم تتقدّم بأي عرض، بل تمسّكت بالعرض الذي قدّمته في الجلسة الماضية (89 ألف دولار) وطالبت باعتبارها الفائزة، علماً أنّ الجلسة الماضية قد ابطلت بعد تبيّن وجود "عيب قانوني"، نتيجة إشراك الـLBCI لأطراف آخرين في عرضها، بما لا يُجيزه القانون، فاعترضت قناة الـmtv أمام لجنة الطعون في الإتحاد اللبناني وأٌعيدت المزايدة، وبالتالي، عندما اُعيد فتح العروض، انسحب موقع "السياسة"، ليصبح أمام إدارة الاتحاد اللبناني عرضاً واحداً وهو المُقدّم من الـ"mtv".


وفي موضوع ترسية هذه المزايدة، وحدها اللجنة الإدارية بالإتحاد التي تتخذ القرار فيه، ومن المنتظر أن تجتمع الليلة، علماً أنّ المباريات انطلقت منذ بضعة أيام، والجمهور محروم من متابعتها.

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، ان الـLBCI، وبعد خسارتها لحقوق النقل عبر التلفزيون، تعمد إلى وضع العراقيل واختلاق الأعذار، وبدا ذلك واضحاً بعد العرض المفخّخ الذي قدمته في الجلسة الماضية وأشركت فيه طرفا آخراً، مع العلم أنها تعرف جيّداً بالقانون، كذلك في دعمها دعم لرئيس مجلس إدارة "New Look Sports" بودي معلولي، الذي قدّم دعوى قضائية أمام قاضي الأمور المستعجلة في المتن، ضد الإتحاد اللبناني لكرة السّلة، وتلفزيون الـ mtv من أجل وقف بث المباريات".

وكل ذلك لا يدفع ثمنه إلّا جمهور اللعبة، الذي حُرم من مشاهدة البث عبر الإنترنت، والإتحاد والنوادي التي هي بامس الحاجة إلى عائدات مالية.
إلى متى هذه المناكفات، في وقت تُعاني فيه اللّعبة من أزمة كبيرة ومن غياب الأجانب، كذلك الجماهير عن الملاعب؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر