74074 مصابين حالياً 433987 شفاء تام 7027 وفيات 2082 حالة جديدة 515088 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
18°
|
Homepage
"متل ما الله بريد"... ماذا يُحضّر حزب الله لفارس سعيد؟ (فيديو)
Spot Shot | المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 07 نيسان 2021

"سبوت شوت"

إعتبر النائب السابق فارس سعيد أنه "طالما حزب الله يضع يده على شؤون البلد، فهو سيضع يده حتمًا على تشكيل الحكومة"، لافتًا الى أن "الحكومة وإن تشكلت، لن تكون قادرة على تأدية دورها كما يجب".

وقال سعيد خلال مقابلةٍ مع "سبوت شوت": "لا اعلم الى اي مدى حزب الله هو حرٌّ بتصرفاته وقراراته بقدر ما يُملى عليه من الجانب الإيراني، فالحزب غير حر بتصرفاته إطلاقًا، وهو ليس حزبًا لبنانيًا كما يظن البعض، فحزب الله تأتيه الأوامر من طرف خارج لبنان، وهذا الطرف مصلحته الآن التشدد في اليمن وسوريا والعراق ولبنان من أجل تحسين ظروف مفاوضاته مع الجانب الأميركي، وبالتالي لن يسمح بتشكيل الحكومة".


وعن الشكوى التي تقدم بها حزب الله ضده، ابدى الأمين العام السابق لقوى 14 آذار تخوّفه من هذا الأمر، لكون "حزب الله ليس من عادته اللجوء الى القضاء، فهو يعتبر أن الذهاب الى القضاء هو ضعف"، سائلًا، "لماذا يقدم طرف كحزب الله على تقديم شكوى ضدي؟ هل هو يحضر لعمل ما خارج القانون، ويتلطى خلف هذه الشكوى لإبعاد التهم عنه فيما بعد؟".

وسخر فارس سعيد من الشكوى التي تقدم بها حزب الله ضده، معتبرًا أن الحزب اتهمه بمحاولة إفتعال حرب أهلية في لبنان لولا تدخل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، مذكرًا بأن "حزب الله يمتلك 150 الف صاروخ ويخاف من أن أقوم بإفتعال حرب أهلية".

وختم، "أنا أقوم بما يملي علي ضميري، وأقوم بأخذ الإحتياطات اللازمة لكي لا أسهل أي عملية ضدي، ولكن في النهاية... متل ما الله بريد".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تعويضات "بالقوة" 9 إنفجار "شديد القوة" يَهزّ إسرائيل 5 خليل: طويلة على رقبتك... 1
بعد تقديم شكوى ضدّه... خليل: لم أمتثل ولن أمتثل! 10 إنجازٌ جديد للقضاء... بلاغُ بحث وتحري بحقّ شربل خليل 6 غادة عون: آخر الشهر بفرجيكم 2
بعد "كورونا"... هل لبنان على موعد مع فيروس أكثر خطورة؟ 11 جوني منيّر يُحذّر: أسابيعٌ شديدة الخطورة تنتظرنا بعد عيد الفطر! (فيديو) 7 كيفَ أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 3
مجلس الأعيان الأردني يكشف مصير الأمير حمزة 12 بعد بيان "القضاء الأعلى"... التصريح الأوّل لغادة عون 8 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر