42841 مصابين حالياً 481968 شفاء تام 7460 وفيات 435 حالة جديدة 532269 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
الى جبران باسيل... "تفضل" عبيت الوسط!! (فيديو)
Spot Shot | المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 09 نيسان 2021

كشفت عضو كتلة المستقبل النيابية رولا الطبش أن المساعي لتشكيل الحكومة لم تصل الى نتيجة وهي "مكانك راوح" لأن العقدة لا تزال ذاتها، ولا توجد حتى اللحظة حلحلة في الأفق".

وفي مقابلةٍ عبر "سبوت شوت" نوّهت الطبش بأن "الرئيس المكلف سعد الحريري قام بواجبه الدستوري وقدم تشكيلته الحكومية لرئيس الجمهورية ميشال عون منذ أكثر من 100 يوم، وكان من المنتظر منه أن يتناقش معه بهذه التشكيلة ويوقعها أو يرفضها، لكن العرقلة أصبحت واضحة الى العلن بأن العرقلة هي عرقلة الثلث المعطل".

وفي ما إذا كان الحريري ينتظر إشارةً ما من الخارج حتى يشكل الحكومة، شددت الطبش على أن "القرار هو قرار داخلي، والعرقلة هي داخلية، وهي واضحة بان رئيس الجمهورية وورائه التيار الوطني الحر وحزب الله لا يريدون الرئيس الحريري، على رأس هذه الحكومة".


وأشارت الطبش الى أن "مقاربة الرئيس الحريري مقابل الوزير باسيل خاطئة، فالتفاوض على تشكيل الحكومة يجب أن يتم بين الرئيسين عون والحريري، وإذا أحب الوزير باسيل أن يقابل الحريري فبيت الوسط مفتوح ويستطيع أن يأخذ موعد".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسائل مشفرة بالدم إلى الجبل وأهالي الشويفات... 9 وهاب: إستعدوا! 5 لودريان لمرافقه: "ما فهمت شو بدّو" 1
"المؤسّسة اللبنانية" للدَهن والطَرش 10 الوفاة بسبب اللقاح... بيانٌ هام لـ وزارة الصحة 6 تحديد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصيني إلى الأرض 2
رفع الدعم تدريجيًا...ماذا عن المحروقات؟ 11 لودريان كَشف المستور! 7 انخفاض في دولار السوق السوداء 3
"تأدب"... وهاب للحريري: سأنشرك على صنوبر بيروت 12 وضع صعب لإيران... تقارير تتحدث عن تدهور صحة خامنئي 8 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر