Beirut
16°
|
Homepage
لأغنى وأجود سفرة لبنانية... 300 صنف من Gardenia grain d'or! (فيديو)
الاثنين 12 نيسان 2021 - 12:02

 من  قلب البقاع من مدينة زحلة  وعلى مساحة 12000 متر مربع تمتد مصانع Gardenia grain d'or  بوحدات انتاجها الستّ التي تُنتج أكثر من 300 صنف من المواد الغذائية بمواصفات جودة ونوعية عالمية بأحدث التقنيات في صناعة الغذاء فضلاً عن الأيادي عاملة اللبنانية.
 
تُنتج المصانع اصناف متعددة تختلف بين البهارات والمخللات والصلصات والكونسروة والمأكولات الشرق أوسطية وغيرها اذ  باتت سفيرة المذاق اللبناني الى العالم.
 
وما يميّزها المتابعة والسعي الدائم الى تقديم الأفضل للمستهلك على كل المستويات فيبدأ "مشوار" المنتجات من أرض الى المزارع مع الحرص على نوع الأتربة وطريقة العناية بالمحصول ومصادر الرّي وعدم استعمال مواد كيميائية وصولا الى التصميم والتغليف والتوزيع مرورا بمراحل الفحوصات المخبرية والتعقيم والتصنيع وكل هذه المراحل تتم بحرفية عالية.
 

توظف شركة 'Gardenia grain d or أكثر من 200 عائلة لبنانية  بين عمّال وإداريين وذوي الاختصاص والمهندسين والخبراء ناهيك عن المزارعين والموزعين الذين تتعامل معهم بين لبنان والخارج. واللافت ان 60% من الموظفين هم من النساء و40% من الرجال. بالاضافة الى ذلك يتعاقد المصنع خلال المواسم مع ربات منازل  لتقديم مأكولات جاهزة مثلا المازة وأصناف المونة اللبنانية وغيرها من ألذ الأطعمة.
 
تستقبل الشركة طلاب جامعات في اكاديمية أنشأتها داخل المصانع تعطي فيها دورات تدريبية وورش عمل كما تقوم الشركة بتحضير تدريبات وورش عمل بشكل دوري للموظفين والعمال لمواكبة كل تطور يخدم الانتاج.
 
من هنا على المستهلك اللبناني في الخارج كما في لبنان ان يضع كامل ثقته بانتاجه المحلي الذي يعتمد أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية. ويعمد دائما الى اختيار المنتجات اللبنانية وتفضيلها على سواها من ناحية انعكاس ذلك ايجابيا بشكل مباشر وغير مباشر على الاقتصاد اللبناني من ناحية تأمين فرص عمل للّبنانيين ورفع مستوى المعيشة ودعم القطاع الصناعي والعمل على رفع القدرة الانتاجية للصناعة وتوجيه المجتمع اللبناني ليصبح مجتمعًا صناعيًا منتجًا وفاعلًا بتميّز.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 9 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 10 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 6 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 2
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 11 عملية "جنود غولاني" تابع... الجيش الاسرائيلي يكشف تفاصيل ما جرى! 7 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 3
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 12 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 8 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر