42841 مصابين حالياً 481968 شفاء تام 7460 وفيات 435 حالة جديدة 532269 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
حوالات دولار "مفخّخة"من قلب سجن رومية الى اللبنانيين (فيديو)
Spot Shot | المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 20 نيسان 2021

"سبوت شوت"

أن تسرقنا مافيات سياسية أو عصابات تختبئ داخل الأحياء اللبنانية فهذا الأمر اعتدنا عليه، لكن أن نُسرق من داخل جدران السجون التي من المفترض أن تحمينا من المجرمين، فهذا أمر مخيف جدًا!

أحد السجناء في رومية ينتحل صفة مهندسٍ يعمل مع الفريق الالماني في مرفأ بيروت يدّعي أنه سامي فغالي، لديه شبكة إتصالات ومعارف خارج جدران السجن تمكنه من التقصي عن أسماء ضحاياه ومكان سكنهم وعملهم والذين غالبًا ما يكونون اصحاب مكاتب تأجير سيارات. يوهمهم بأسلوبه المنمّق بأنه يريد إستئجار عدد من السيارات لفريق المهندسين الذين يعملون تحت أمرته، ثم يحوّل المبلغ للضحية بالـfresh dollar من خلال حوالة western union مزورة يرسلها لهم عبر الواتساب، وبعد كسب ثقة الضحية يطلب منهم تحويل بطاقات رصيد mtc و alfa له ولفريقه الذي يعمل في المرفأ كنوعٍ من الخدمة.


شخص يقبع داخل السجن يفعل كل هذه الأمور بحرية! فماذا تركنا لمن هو خارج السجن! وأيُّ نوعٍ من العقوبةِ يمكن أن نعاقب بها من يفعل هذا الأمر؟ هل نخرجه الى الحرية مثلًا؟





انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"المؤسّسة اللبنانية" للدَهن والطَرش 9 لودريان كَشف المستور! 5 لودريان لمرافقه: "ما فهمت شو بدّو" 1
انخفاض في دولار السوق السوداء 10 الوفاة بسبب اللقاح... بيانٌ هام لـ وزارة الصحة 6 تحديد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصيني إلى الأرض 2
رسائل مشفرة بالدم إلى الجبل وأهالي الشويفات... 11 وضع صعب لإيران... تقارير تتحدث عن تدهور صحة خامنئي 7 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 3
رفع الدعم تدريجيًا...ماذا عن المحروقات؟ 12 إسرائيل لـ نصرالله: "ماذا تخفي هذه المرة؟" 8 وهاب: إستعدوا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر