35129 مصابين حالياً 492270 شفاء تام 7569 وفيات 580 حالة جديدة 534968 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
19°
|
Homepage
"مش هيني 11 سنة موقوف"... عازار لجعجع: لنتعلم من الماضي!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 21 نيسان 2021

"ليبانون ديبايت"

في الذكرى الـ27 لاعتقال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، قال عضو تكتل "لبنان القوي" النائب روجيه عازار، في حديث عبر "ليبانون ديبايت": "في وقت من الأوقات الجميع تعرّض للظلم، "تنذكر وما تنعاد"، علينا اليوم أن نتضامن وأن نكون يداً واحدة ونتعلم من تجاربنا، لنتمكن من إعادة بناء هذا البلد".

وتمنى عازار أن "يكون ما حصل أمثولة للجميع"، معتبراً أن "جعجع قد مرّ بمرحلة صعبة أيضاً، "مش هيني 11 سنة موقوف"، هذا يؤكد لنا أنه يجب أن نتحلّى بالوعي الكافي، لأن ما من أحد من الخارج بإمكانه فعلاً أن يُساعدنا، فهناك مؤامرات خارجية تُحضَّر لنا نابعة من مصالح ضيقة وخاصة".


واعتبر أن "بعض المحطات التي عشناها في أوائل التسعينات، تخللتها بعض الأعمال الخاطئة، التي كانت تفتقد للرؤية والإستراتيجية، ومنها يجب أن نتعلم لنصحح".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تحشد قوات ضخمة... رسالة تحذير عسكرية لإيران 9 البطاقة التمويلية للعسكريين للمتقاعدين... ما موقف باسيل؟ 5 تحذيرٌ إسرائيلي شديد اللهجة لـ لبنان! 1
"على العرب القضاء عليها"... إنتقادات "حادّة" من خلفان لـ"حماس"! 10 "القرض الحسن"... تغريدة من القاضية عون إلى "من يهمه الأمر" 6 "فضيحة العصر"... "القوات" تنفي هذه الأخبار الملفّقة! 2
دولار السوق السوداء... كيف إفتتح اليوم؟ 11 تدابير سير في بيروت غداً! 7 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 3
بالفيديو: توتر عند بوابة فاطمة! 12 أبو فاضل: "العهد فشل"... وماذا قال عن تحرّكات القاضية عون؟ 8 فرجٌ قريب في لبنان!؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر