42841 مصابين حالياً 481968 شفاء تام 7460 وفيات 435 حالة جديدة 532269 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
كلمة باسيل السبت ستتناول هذه المواضيع
المصدر: الأنباء | الخميس 22 نيسان 2021

أشار عضو تكتل "لبنان القوي" النائب روجيه عازار عبر "الانباء الالكترونية" الى أن "كلمة باسيل السبت ستتناول كل المواضيع وبوجه الخصوص الوضعين القضائي والحكومي، وهو يريد أن يضع اللبنانيين في اجواء ما يجري في هذا الشأن، ولن يكون هناك أمور خارج هذا النطاق".

وعن زيارة باسيل الى بكركي، قال عازار: "البطريرك الراعي منفتح على كل القوى السياسية لكن موضوع الحكومة يجب أن يكون حصراً بين رئيس الجمهورية والرئيس المكلف"، مضيفاً "نحن كتيار وطني حر ما زلنا على موقفنا من عدم المشاركة في الحكومة ولا نريد شيئا وسندعم اي حكومة تلتقي مع أهدافنا"، مشيراً الى توافق مبدئي على حكومة "3 ثمانات" مع "الإصرار على أن يسمي الرئيس ميشال عون الوزراء المسيحيين".

واعتبر عازار ان "الحريري لا يريد تشكيل حكومة الآن لأنه يعرف ان تشكيلها يتطلب تفاهماً خارجياً وتوافقاً داخلياً، وهذا غير متوفر"، لافتا الى ان زيارة باسيل الى موسكو تأتي في سياق الدعوات التي توجهها القيادة الروسية الى القيادات السياسية اللبنانية لزيارة روسيا، واصفاً هذه الزيارات بالبروتوكولية، مطالبا الحريري "بجهد أكبر والجلوس مع الرئيس عون وعدم الخروج من بعبدا قبل صدور مراسيم الحكومة".


انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسائل مشفرة بالدم إلى الجبل وأهالي الشويفات... 9 وهاب: إستعدوا! 5 لودريان لمرافقه: "ما فهمت شو بدّو" 1
"المؤسّسة اللبنانية" للدَهن والطَرش 10 الوفاة بسبب اللقاح... بيانٌ هام لـ وزارة الصحة 6 تحديد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصيني إلى الأرض 2
رفع الدعم تدريجيًا...ماذا عن المحروقات؟ 11 لودريان كَشف المستور! 7 انخفاض في دولار السوق السوداء 3
"تأدب"... وهاب للحريري: سأنشرك على صنوبر بيروت 12 وضع صعب لإيران... تقارير تتحدث عن تدهور صحة خامنئي 8 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر