42841 مصابين حالياً 481968 شفاء تام 7460 وفيات 435 حالة جديدة 532269 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
إقفال أبواب المعاينة في هذا التاريخ...
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 22 نيسان 2021

أكّد نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد في بيان، ان "يوم الأربعاء في الثامن والعشرين من الجاري سيكون بمثابة رسالة إلى كل السلطات، بأن ملف المعاينة يجب أن يعود إلى كنف الدولة وأنه كان ينبغي على القاضية غادة عون أن تقتحم أبواب إدارة هذا المرفق العام، وان تدقق في مصير الأموال التي تجبى من الناس كم وكيف ولمن وإلى متى".

اضاف, "سنقفل أبواب مراكز المعاينة، وسنذكر معالي وزير الداخلية العميد محمد فهمي، بانه المعني باصدار قرار يلبي مطلبنا ومطلب كل اللبنانيين، بالشروع بوقف المعاينة موقتا أو إلى حين وتسديد الرسوم في مراكز مصلحة تسجيل السيارات "النافعة" وان القول بأن هذا الأمر ليس من صلاحياته هروب من تحمل المسؤولية وممارستها".

وشدد السيد على "ضرورة إيفاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالتزاماته في ملف المعاينة والوعود التي اطلقها في هذا الخصوص".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"المؤسّسة اللبنانية" للدَهن والطَرش 9 لودريان كَشف المستور! 5 لودريان لمرافقه: "ما فهمت شو بدّو" 1
انخفاض في دولار السوق السوداء 10 الوفاة بسبب اللقاح... بيانٌ هام لـ وزارة الصحة 6 تحديد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصيني إلى الأرض 2
رسائل مشفرة بالدم إلى الجبل وأهالي الشويفات... 11 وضع صعب لإيران... تقارير تتحدث عن تدهور صحة خامنئي 7 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 3
رفع الدعم تدريجيًا...ماذا عن المحروقات؟ 12 إسرائيل لـ نصرالله: "ماذا تخفي هذه المرة؟" 8 وهاب: إستعدوا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر