Beirut
21°
|
Homepage
مصنع "Marina" للبطاطا المجمدة.. الأهم من حيث الجودة والتنوّع (فيديو)
Spot Shot | المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 21 حزيران 2021

يتميز مصنع مارينا للبطاطا المثلجة بضخامة انتاجه اذ يستهلك حوالي 80 طن بطاطا في اليوم. وهو أحد أهم الشركات المصنعة للبطاطا المقلية المجلدة في لبنان، يغطي جميع المناطق اللبنانية ومعظم المطاعم فتوصيل المنتجات يشمل أكبر مزودي الوجبات السريعة وتجار الجملة والتجزئة . كما وسع نطاق توزيعه في السنوات الاخيرة ليصل الى بلدان الخليج العربي وبعض البلدان الإفريقية.

أكثر من 250 عائلة لبنانية تعتاش من عمل هذا المصنع من خبراء ومهندسين ومزارعين وعمال وموظفين وموزعين وغيرهم. وهم يعملون جاهدا لانتاج أفضل جودة ونوعية ممكنة واعطاء تميّز للمنتجات بمواصفات عالمية حتى تكون دائما منتجات "مارينا" عند حسن ظن المستهلك أينما وُجد حول العالم.

أكد مدير المصنع المهندس محمد ترشيشي انه كصناعي لبناني قد أدى كافة واجباته تجاه الوطن والمستهلك والمنتج اذ حازت الشركة على أهم شهادات السلامة الغذائية والصحية في العالم من بينها شهادة الآيزو 2200 وشهادة الهاسب HACCP كما استحصلت على شهادة YUM بالاضافة الى كونها الوحيدة في لبنان الحاصلة على شهادة الـ FSSC.


أكثر من 35 سنة خبرة في مجال زراعة البطاطا في لبنان طورها ترشيشي ليفتتح مصنع Marina Frozen Fries عام 2014 مستفيدا من تاريخ ومجال عمل والده وخبراته، فكانت بداية النجاحات عندما ارتفع الطلب شيئًا فشيء على منتجات المصنع الذي واكب فيه ترشيشي التكنولوجيا واعتمد التطوير الدائم في آلية العمل موسّعا مجال التصنيع وأنواع المنتجات من Wedges وSteak fries و Crinkle fries وغيرها ونطاق التوزيع في لبنان والخارج.

كما تمنى ترشيشي على المستهلك اللبناني ان يثق بالصناعة الوطنية والمنتجات اللبنانية التي تضاهي بمعاييرها المواصفات العالمية.

ودعا الى دعم الصناعة والصناعيين عبر شراء المنتجات اللبنانية في كل مكان في العالم لما ينعكس على مصلحة اللبنانيين والمنتجين والاقتصاد وبالتالي يساعد البلد الذي يمر بأزمات متتالية وجسيمة أن يستمر ويصمد بوجهها لينهض من جديد بالنجاح الذي يليق به.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كلمة السر" لـ انتخاب فرنجية! 9 نبأ سار بخصوص سعر صرف الدولار! 5 السماء "ستُمطر" ملايين الدولارات على اللّبنانيين كـ"هديّة".. في هذا التاريخ! 1
مواقف إشتراكية "هامّة" رئاسيًا... هل اقتربت "ساعة التخلّي"؟ 10 أسعار جديدة للمحروقات اليوم! 6 جنبلاط يقصد جعجع حصراً… حان وقت الإستدارة! 2
سيناريو مخيف 11 دولار السوق السوداء مساء اليوم 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 3
طبقٌ في عشاء بايدن وماكرون يُثير موجة من الإنتقادات! 12 يختٌ "فاخر" في دبي... وواشنطن تسعى لمصادرته! 8 نظراً للظروف الإقتصادية الراهنة... إعلانٌ "هامٌّ" لـ"مياه بيروت" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر