Beirut
24°
|
Homepage
"الثورة" لن تَتعامل مع الحكومة... وهذا ما تُحضّر له
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 15 أيلول 2021

"ليبانون ديبايت"

لم يلقَ تكليف الرئيس نجيب ميقاتي تشكيل الحكومة ترحيباً عند ناشطي ثورة 17 تشرين، وبالطبع لن يُرحب هؤلاء بحكومة يرأسها هو وتشكّلها الأحزاب.

هذا هو رأي العميد الركن المتقاعد جورج نادر الذي يقول بكل وضوح: "نحن نرفض شخصية فاسدة مثل الرئيس نجيب ميقاتي متورط بعمليات فساد وقروض وغيرها، كنا نطالب بحكومة إختصاصيين فأين هم هؤلاء الإختصاصيين لا نعرف منهم سوى شخص واحد "آدمي"هو الوزير موريس سليم".


ويؤكّد، أنّ "الثورة لن تتعامل مع هذه الحكومة، وإذا كان التحرك على الأرض لن ينفع الآن فإننا نتحضر للتغيير إبتداءً من النقابات وصولاً إلى الإنتخابات النيابيّة".

ويُوضح العميد نادر، خلال إتصالٍ مع "ليبانون ديبايت" أنّ "هناك طريقتان للتغيير إمُا العنفية في الشارع وهذا ما لا نريده، وإمّا الإنتخابات".

ويَستدرك أنّ "الثورة إستطاعت إلى حدّ ما كسر"التابو" ومَنعت الكثير من الصفقات الفاسدة أنْ تمرّ، ولكن التغيير لا يتمّ إلّا من خلال الإنتخابات".

واذا حاولوا تطيير الانتخابات كم يُروّج، يقول: "سيُحاولون ذلك ويفتعلوا المشاكل لتعطيلها عندئذٍ سيكون لنا تحرّك على الأرض، ولكنّ الآن نعمل على أساس إنّها قائمة خصوصاً أنّ الداخل والخارج يضغط لإجرائها."
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رفع الدعم عن المحروقات... والسيناريو المُحتمل! 9 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 5 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 1
حتّى لا تتحقّق نبؤة كميل شمعون 10 النفط الإيراني يُعمِّق خسائر "القوات"... 6 "الي ما فيه خير لبيّو ما فيه خير لحدا"... موقفٌ "صادمٌ" لنجل المشنوق! 2
رسائل إيجابية وصلت إلى ميقاتي؟! 11 "ثقبٌ أسودٌ" في المجال الجوي اللبناني... وتحرّك عاجل! ?(فيديو) 7 طرحُ جعجع يستنفر حزب اللّه 3
كفّ يد البيطار عن قضية المرفأ اليوم؟! 12 ضابط اسرائيلي يُحذّر: في حال وقوع حرب مع لبنان هذا ما سيحدث 8 هل يُصبح الحدّ الأدنى للأجور 7 ملايين؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر