Beirut
26°
|
Homepage
"حتى هذه يحملوننا مسؤوليتها؟"... إدي معلوف: من غير المسموح ما حدث
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 14 تشرين الأول 2021

"ليبانون ديبايت"

عبّر عضو تكتل "لبنان القوي" النائب إدي معلوف عن "رفضه لِما حصل في منطقة الطيونة، فَمن غير المسموح ما حصل"، مُعتبِراً في حديث إلى "ليبانون ديبايت " أنّ "اللعب بالشارع لا يأخذ إلّا إلى هذا المكان".

وهل يتحمّل التيار الوطني الحر المسؤولية بتشدّده في جلسة مجلس الوزراء بعدم تنحية البيطار؟ يضحك كثيراً قبل أنْ يقول: حتى هذه يحملوننا مسؤوليتها؟ لا يجب أن يُقال هذا الكلام فإنّ الرئيس عون حريص على الفصل بين السلطات، وتحميله المسؤولية أمر غير منطقي ومرفوض كلياً".


ودعا الجيش اللبناني إلى السرعة في السيطرة على الأرض"، مُحذّراً من أنّ "إستمرار التوتر سيزيد من شحن النفوس أكثر، فيُجب السيطرة بسرعة على الأرض حتى لا تتطوّر الامور أكثر".

وسأل "مَن يُعيد الضحايا إلى أهاليهم؟. وقال: "هذه المنطقة لديها حساسية كبيرة، هل يريدون أنْ نعود بعد 40 سنة إلى نفس المشهد".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 9 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
"نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 10 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
خلافات بين "الثنائي" 11 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
وهاب: شرفوا عا ثورة جدّية! 12 ردة فعل متأخرة 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر