Beirut
27°
|
Homepage
تفاصيل مراحل إعادة تدوير نفايات البلاستيك في مصنع Replast (فيديو)
الخميس 25 تشرين الثاني 2021

انطلقت شركة Replast عام 2000 وهي مصنع لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية ومعالجتها يقع بمنطقة تول في النبطية جنوب لبنان.

بتقنياته الحديثة وآلاته ومهاراته وثروات معرفته يتمكّن المصنع من إعادة تدوير أي نوع من البلاستيك العادي والملوّن والنيلون عن طريق استلامه من جامعي الخردة أو معامل فرز النفايات أو من البلديات أو غيرها من المصادر من ثم فرزه إلى بوليمرات مختلفة وتقطيعه وغسله لتحويله بعدها إلى حبيبات يمكن استخدامها في إنتاج أو تصنيع أي منتجات بلاستيكية زراعية وصناعية بكلفة أقل من البلاستيك الخام.

تلتزم شركة REPLAST بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وهي تحقق حلول شاملة وموثوقة وبيئية لإدارة الخردة البلاستيكية ومعالجتها بأسعار تنافسية في السوق اللبناني كما للسوق الخارجي.


يُشكّل المصنع حلّا من الحلول الرئيسية لمعالجة التلوّث البيئي اذ يُعتبر البلاستيك من أخطر الملوّثات أما REPLAST فيعالجه بالكامل لإمكانية إعادة تصنيعه بالتالي تخفيف ضرره البيئي.

تسمح هذه الاستراتيجية بتشجيع جامعي وشركات إدارة النفايات والبلديات ومراكز الفرز على مواصلة عمليات فرز النفايات والتخلص من النفايات البلاستيكية بمردود ربحي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جريمة مروّعة في البقاع... "تخلّصت من زوجها بمساعدة ابن شقيقه"! 9 بالفيديو: مودع يقتحم "بنك بلوم" في حارة حريك! 5 تطوّر إسرائيلي مفاجئ في ملف الترسيم مع لبنان! 1
فضائح جديدة بملف "الدعارة" في المعاملتين! 10 السيارات المصفّحة حاضرة! 6 الصوت بـ 5 ملايين دولار 2
مقتحم "بلوم بنك" يحرّر وديعته... كم بلغت؟ 11 لبنان يخسر رأس الناقورة؟! 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الإثنين 3
رسالة "هامّة" الى اللبنانيين بشأن "الترسيم"... "لا تتفاجأوا"! 12 أسعار جديدة للمحروقات! 8 مبارزةٌ "عاصفة" بين قاضٍ ومسؤول أمني كبير! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر