Beirut
15°
|
Homepage
تفاصيل مراحل إعادة تدوير نفايات البلاستيك في مصنع Replast (فيديو)
الخميس 25 تشرين الثاني 2021

انطلقت شركة Replast عام 2000 وهي مصنع لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية ومعالجتها يقع بمنطقة تول في النبطية جنوب لبنان.

بتقنياته الحديثة وآلاته ومهاراته وثروات معرفته يتمكّن المصنع من إعادة تدوير أي نوع من البلاستيك العادي والملوّن والنيلون عن طريق استلامه من جامعي الخردة أو معامل فرز النفايات أو من البلديات أو غيرها من المصادر من ثم فرزه إلى بوليمرات مختلفة وتقطيعه وغسله لتحويله بعدها إلى حبيبات يمكن استخدامها في إنتاج أو تصنيع أي منتجات بلاستيكية زراعية وصناعية بكلفة أقل من البلاستيك الخام.

تلتزم شركة REPLAST بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وهي تحقق حلول شاملة وموثوقة وبيئية لإدارة الخردة البلاستيكية ومعالجتها بأسعار تنافسية في السوق اللبناني كما للسوق الخارجي.


يُشكّل المصنع حلّا من الحلول الرئيسية لمعالجة التلوّث البيئي اذ يُعتبر البلاستيك من أخطر الملوّثات أما REPLAST فيعالجه بالكامل لإمكانية إعادة تصنيعه بالتالي تخفيف ضرره البيئي.

تسمح هذه الاستراتيجية بتشجيع جامعي وشركات إدارة النفايات والبلديات ومراكز الفرز على مواصلة عمليات فرز النفايات والتخلص من النفايات البلاستيكية بمردود ربحي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
دولار السوق السوداء يواصل إرتفاعه! 9 قرار المصرف المركزي يثير إشكالية إجتماعية 5 سعر صرف رسمي "جديد" بدءًا من الغد! 1
سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم! 10 "الطاقة" تُحدّد تسعيرة المولّدات الخاصّة لشهر كانون الثاني 6 ميقاتي يطيح باللواء ابراهيم بحجة اللواء عثمان! 2
"حلٌ شاملٌ" لموضوع الكهرباء؟! 11 الدولار إلى مزيد من "الفلتان" في شباط؟! 7 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 3
مصدر أمني: توقيف طارق البيطار "قيد الدرس" 12 القرار اتُّخذ... تلف 9 أصناف من اللبن واللبنة ومهلة لثلاثة أيام! 8 بلدٌ سيُصدر وثائقي "قنبلة" عن لبنان: "إختراقٌ" لقياديي الحزب وإتهاماتٌ "ستُثير" زوبعة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر