Beirut
21°
|
Homepage
الحرارة إلى إرتفاع في هذَيْن اليومَيْن!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 25 تشرين الثاني 2021

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن "يكون الطقس غداً غائماً جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات تهطل أمطار خفيفة متفرقة خصوصاً في المناطق الشمالية خلال الفترة الصباحية، ويتحسن الطقس تدريجيا خلال النهار ويتحول الى قليل الغيوم".

وجاء في النشرة:

- الحال العامة: طقس خريفي متقلّب نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط إعتباراً من اليوم وحتى بعد ظهر يوم غد الجمعة حيث يستقر تدريجياً وترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال عطلة نهاية الاسبوع.


- الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة ومتقطعة بخاصة في المناطق الشمالية إعتباراً من بعد الظهر.

الجمعة: غائم جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات تهطل أمطار خفيفة متفرقة خصوصاً في المناطق الشمالية خلال الفترة الصباحية، ويتحسن الطقس تدريجياً خلال النهار ويتحول الى قليل الغيوم.

السبت: قليل الغيوم إجمالاً مع إرتفاع في درجات الحرارة وانخفاض في نسبة الرطوبة النسبية، يتحول خلال الليل إلى غائم جزئياً بسحب مرتفعة.

الأحد: غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع إرتفاع اضافي وملحوظ في درجات الحرارة التي تتخطى معدلاتها الموسمية خصوصاً جنوب البلاد، مع رياح ناشطة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بدم بارد... جندي إسرائيلي يعدم شابا فلسطينيا في نابلس! (فيديو) 9 "حاج بقى"... ردٌ جديد من جورج قرداحي بشأن أزمته مع السعودية! 5 نبأ سار بخصوص سعر صرف الدولار! 1
هل حسمت الـ "القوات" موقفها من جلسة الإثنين! 10 "مواجهة حامية"... فرقة دبكة لبنانية تتحدى البرازيليين في قطر!(فيديو) 6 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم السبت 2
لبنان يستقبل الأعياد بالـ "دولارات"! 11 تكتّل نيابي جديد على وشك الولادة؟! 7 جوزيف أبو فاضل: أنتم عار لبنان! 3
تطور "مهم" بشأن حالة نيمار الصحية! 12 كتل هوائية باردة باتجاه لبنان! 8 فضيحة الفضائح... جنبلاط يستبق الموازنة لكسب المليارات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر