Beirut
26°
|
Homepage
Sleep comfort... كل ما يحتاجه منزلك من فخر الصناعة اللبنانية
الاربعاء 16 آذار 2022

تأسست شركة Sleep Comfort عام 1948 في بيروت حيث افتتحت متجرها الأول قبل أن تقوم الشركة بتوسيع عمليات البيع في العديد من المناطق اللبنانية وبعدها التصدير الى دول الشرق الأوسط من بينها دول الخليج. هي شركة رائدة في صناعة الأثاث والفرش والمفروشات والمكاتب وغيرها مما تحتاجه لديكور المنزل.

تملك الشركة صالات عرض ضخمة تمكنها من تسويق منتجاتها كما تتيح للمستهلك اختيار ما يريد من المجموعة الموجودة بحسب ذوقه أو حتّى تعديل التصميمات بحسب طلبه الخاص المتعلّق بالألوان أو القماش أو الحجم أو باقي التفاصيل.

اعتمدت Sleep Comfort على التميّز في السوق من خلال توفير مجموعة واسعة من الأثاث والمفروشات والفرشات عالية الجودة ومن فخر الصناعة اللبنانية والتصميم والانتاج.


أنشأت الشركة مصانعها الحديثة على مساحة حوالي 40 ألف متر مربع في بيروت حيث تنتج خطوطها الخاص بأحدث الآلات وأهم مهارات وخبرات اليد العاملة اللبنانية ، وهي بتطوّر مستمر لمواكبة كل جديد.

تطابق المفروشات والمنتجات بمواصفاتها نظام الأيزو، كما توفّر ضمانة على كافة بضائعها تتخطى في بعض الأحيان العشر سنوات. كما تضمن الشركة التناغم المناسب بين الجودة والأناقة والأسعار لإرضاء المستهلك أينما وجد بحسب ذوقه وطلبه وإمكانياته.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قرار صيني يربك الأسواق العالمية... وهبوط عنيف لأسعار النفط! 9 مقتل سيدتين لبنانيتين بإطلاق نار في سيدني! 5 مشهد "مُعيب"... نائبة "التيّار" ترقص على أوجاع لبنان (فيديو) 1
تصريحٌ "ناريّ" لـ جعجع... وهذا ما قاله عن تقارب جنبلاط وحزب الله 10 هذا ما سجله دولار السوق السوداء مساء اليوم! 6 سلاح الجو اليوناني يعترض طائرة على متنها 145 لبناني! (فيديو) 2
جنبلاط: هذا هراء بهراء! 11 أمرٌ "يقلق" حركة أمل! 7 فيديو "مروّع" لـ عسكري يعنّف زوجته 3
"شطب جديد يضاف الى سجله التاريخي"... هجوم لاذع على جعجع! 12 "تأمل نفسك في المرآة تجد الجواب"... ردٌ قوي على جعجع! 8 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر