Beirut
13°
|
Homepage
أزمة المحروقات تُهدّد مرضى مستشفى في بعبدا
الخميس 24 آذار 2022

عَلِمَ "ليبانون ديبايت"، أنّ "إحدى المستشفيات الخاصة في قضاء بعبدا رفعت الصوت بعد أن وصلت إلى حدّ الإنقطاع نهائيًا من مادّة المازوت ما يُهدد بشكل مباشر أرواح المرضى بظلّ الشح الحاصل في الأسواق خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي وبداية هذا الاسبوع".

وقد عَلم موقعنا، أنّ "الرّاهبات القيّمات على المستشفى تواصلن مع شركة "Coral" المستوردة للنفط لطلب المساعدة". وأشارت المعلومات إلى أنّ "السّيد أوسكار يمين، رئيس مجلس إدارة الشركة، أعطى إيعازًا فوريًا لإرسال 20 ألف ليتر من مادّة المازوت مجّانا، للمستشفى".

وكانت نقابة أصحاب المستشفيات الخاصّة قد حذّرت مرارًا وتكرارًا في الآونة الأخيرة من معاناة المستشفيات وصعوبة تجاوز الصعوبات المستمرة، لا سيّما في مجال التّزوّد بالمازوت والارتفاع الباهظ في كلفته.


إنّ هذه الحادثة تُنذِرُ بوضع مأساوي للمستشفيات اللبنانية الّتي هي اليوم في حالة يُرثى لها، والمطلوب التّحرّك الفوري للجهّات المعنيّة والمسؤولة في الدولة لتأمين أقلّ مقوّمات الاستمرار الّتي يحتاجها القطاع الاستشفائي، لا سيّما تأمين دائم للمحروقات للاستمرار في استقبال المرض.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إنصاف مودع... يطيح بحقوق كامل المودعين 9 هروب من شعبة المعلومات 5 مصرف على شفير إعلان إفلاسه 1
انخفاضٌ في سعر دولار السوق السوداء! 10 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 6 نظرًا للأحوال المناخية السائدة... إعلان من وزارة التربية 2
أمرٌ سينعكس سلبًا على المواطنين! 11 أحد أكبر الصرّافين... المعلومات تداهم "الحوت" 7 إنخفاض "مُفاجئ" في سعر دولار السوق السوداء! 3
الجميّل يُعاير جعجع... "القوّات": كلامه منطقي 12 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 8 "خرجت اللعبة من يد سلامة" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر