Beirut
28°
|
Homepage
لا كلام بعد كلام "المفتي"
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 03 أيار 2022

"ليبانون ديبايت"

في موقفٍ "لافتٍ" ومُتزامن مع الإستحقاق الإنتخابي النيابي توجّه مفتي الجمهوريّة اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان مِن منبر عيد الفطر، إلى اللبنانيين عمومًا وإلى أهل السنة خصوصًا ليَحثّهم على المشاركة الكثيفة في الانتخابات".

وقال المفتي دريان في خطبة عيد الفطر أمس الإثنين: "أُحذّر وأنبّه من خطورة الإمتناع عن المُشاركة في الإنتخابات، ومن خطورة انتخاب الفاسدين السيئين، لأن الإمتناع عن المشاركة في الانتخابات هو الوصفة السحرية لوصول الفاسدين السيئين إلى السلطة، وإن تكرار الأخطاء جريمة، وأسوأ الجرائم تلك التي تُرتكب بحق الوطن، وبحجّة الدفاع عنه".


كلام المفتي لاقى إرتياحًا عند المرجعيات الروحية السنيّة، حيثُ تواصل "ليبانون ديبايت"، مع عددٍ مِنهم وكان الجواب واحدًا أنّ "لا كلام بعد كلام المفتي"، في ردٍّ أكيد على "تبنّي هذه المرجعيّات لموْقف دار الفتوى "الحاسِم" من الإنتخابات وعدم ترك الساحة للفراغ التمثيلي السني".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 9 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الإثنين 5 تعرّض موكب وزير الداخليّة لحادث سيْر... وهذه حالته 1
خلال ممارسته لهوايته... حصلت "الفاجعة" 10 في هذه الحال... الدولار يتخطى الـ 42000! 6 أسعار جديدة للمحروقات! 2
خبرٌ "سارّ" من وزير المال إلى المتقاعدين! 11 "الكلمة الفصل" لـ برّي 7 "بنزين مغشوش" يملأ محطات لبنان؟ 3
"حزب الله" يوسّع مشروع السجاد 12 باسيل لم ينجح في إبعاد جريصاتي 8 "احتمالات الحرب سترتفع"... رسالةٌ من تل أبيب لـ "حزب الله"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر