Beirut
27°
|
Homepage
WorldRemit تكشف عن عرض تفصيلي حول التحويلات الرقمية عبر الهاتف
الخميس 23 حزيران 2022

سيطر اللاعبون التقليديون على قطاع التحويلات في لبنان بشكل كبير في المتاجر التقليدية، لكنهم في صدد التحوّل اليوم نحو عالم القنوات الرقمية أو الانترنت.

كشركة رائدة في مجال خدمات تحويل الأموال الرقمية، أخذت WorldRemit على عاتقها مساعدة 6.8 مليون لبناني في الخارج للانتقال إلى المعاملات الرقمية بالدرجة الأولى بتمكين العملاء من تحويل الأموال عبر الانترنت في غضون دقائق عبر شبكتها المتينة المؤلفة من 140 نقطة استلام تابعة لCash Plus في لبنان.

يتيح هذا التطور للعملاء اللبنانيين فرصة اختيار بدائل جديدة للتحويل في المكان والزمان الذي يرسلون فيهما أموالهم بطريقة آمنة، سريعة وفعالة.


يتضمن هذا الدليل المفصّل حول كيفية استخدام WorldRemit كل ما يحتاجه المغتربون اللبنانيون للبدء بإرسال التحويلات الرقمية بأمان لأحبائهم في الوطن بغضون دقائق.

#1 : التسجيل
يتوفّر تطبيق WorldRemitالمجاني للهاتف المحمول على App Store وGoogle Play Store. يستطيع المستخدمون باتباع خطوات بسيطة إرسال الأموال إلى الأصدقاء والأحباء.
بعد تحميل التطبيق، سيحتاج العملاء لانشاء رمز سري فريد PIN مؤلف من 4 أرقام ليتمّ بعدها إرسال بريد الكتروني إلى العنوان المسجّل، فيقوم المستخدم بتنزيل المستندات الخاصة بالتحقّق وفقاً للقانون الاسترالي.

#2: إكمال التسجيل
يستطيع المستخدمون البدء باكتشاف التطبيق والقيام بتحويلات الأموال الرقمية الشخصية، فور تعبئة التفاصيل وإتمام إجراءات التحقق الخاصة بالأمان.
لمساعدة العملاء على الاستفادة بأقصى قدر من تحويلاتهم ، يستطيع المستخدمون أيضاً اختيار تلقي أحدث العروض والخدمات، كذلك التحديثات الخاصة بسعر الصرف عبر الرسائل القصيرة، حتى لا يفوتهم أي عرض أو تحديث.

#3: إجراء التحويل الخاص بك
يستطيع العملاء إرسال الأموال بسرعة عبر نقر ) Send New Transaction إرسال معاملة جديدة ( من الصفحة الرئيسية. كل ما عليهم فعله اختيار " لبنان" والمبلغ الذي يرغبون بتحويله.
سيظهر التطبيق للمستخدمين بعدها المبلغ المحدّد الذي يتعيّن عليهم دفعه بحسب أسعار الصرف الآنية.
لا يشمل المبلغ الإجمالي أية رسوم خفيّة ، فلا داعي أن يقلق المستخدمون من هذا الأمر بعد التحويل.
سيتمّ توجيههم في نهاية المطاف إلى الموقع المصغّر للدفع، تبعاً للطريقة التي يختارونها لإجراء التحويل.
سيتلقى العملاء بريد الكتروني تأكيدي فور إتمام التحويل، يتضمن كافة التفاصيل الخاصة بالعملية.

#4: تصرّف بالتحويل الخاص بك:
يمكّن تطبيق WorldRemit الخاص بالهواتف المحمولة المستخدمين من إدارة تحويلاتهم فور إجرائها وذلك من خلال بعض الميزات التي يمكن استخدامها لهذا الغرض.
يتيح Transfer History (سجل التحويل) للمستخدمين مشاهدة جميع التحويلات الجارية والمنجزة وتحميل الإيصالات. ويمكنهم من خلال Transfer Status(حالة التحويل) ، التحقق من مكان تواجد أموالهم ، في كل مراحل عملية التحويل.

يمكنهم حتى اختيار تحديثات Whatsapp لحالة التحويل الخاصة بهم. أما بالنسبة للراغبين منهم في تحويل الأموال إلى مستلم سابق ، فيمكنهم ببساطة اختيار Resend Transfer (إعادة إرسال التحويل).

امتيازات:
يسعى تطبيق WorldRemit للهواتف المحمولة إلى تعزيز القيم الأساسية في خدماته، وهي السرعة، الأمان والراحة. في الواقع، يتم إنجاز 95٪ من المعاملات في غضون دقائق.

إضافة إلى تمكين المستخدمين من إجراء تحويلاتهم في غضون دقائق من أي نوع من الأجهزة (الهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول)، هناك ضمانة للشفافية تتجلى في عرض جميع الرسوم وأسعار الصرف مسبقاً وهذا أفضل من الناحية التنافسية مقارنة مع أسعار شركات تحويل الأموال التقليدية في لبنان .

علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق دعماً متواصلاً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع إلى جانب العديد من طرق الدفع المختلفة التي يمكن للعميل اختيارها لضمان راحته.

تمكّن WorldRemit العملاء الجدد من القيام بثلاثة تحويلات مجانية باستخدام رمز " FREE 3" في مرحلة الدفع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع WorldRemit على www.worldremit.com.



تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"لحظة" تُرعب العالم.. الجيش البريطاني يدق ناقوس الخطر! 9 مكرمة سعودية؟ 5 "خريفٌ حارّ"... زهران: المخرج رسم هذا المشهد بإتقان 1
"شائعاتٌ وتضليل"... عائلة نوح زعيتر تخرج عن صمتها 10 سعر دولار السوق السوداء صباح اليوم 6 مذكّرة إدارية بشأن عطلة عيد الأضحى 2
الإنهيار العام... "الدَولرة" هي الحلّ 11 سابقة تاريخية لم تحدث في لبنان منذ حرب تموز! (فيديو) 7 إنخفاضٌ في سعر دولار السوق السوداء 3
"النفط الإيراني"... 3 سفن غادرت طهران وإسرائيل تشترط 12 لقاء بين وفد سعودي وحزب الله في بيروت مهّد لتطوّرات "لافتة"! 8 دوكان في بيروت... تفاصيل أخطر صفقة قد تطيح بالودائع 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر