Beirut
28°
|
Homepage
بعد كمين محكم... "الاخطبوط" في قبضة الأمن!
الاربعاء 03 آب 2022

صـدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة، اليوم الأربعاء، بلاغ جاء فيه: "في إطار الجهود المستمرة التي يقوم بها مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدوليّة في وحدة الشرطة القضائية لمكافحة عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، ومن خلال مقاطعة المعلومات والتحقيقات مع عدد من الموقوفين، تمكنت عناصر هذا المكتب من معرفة هوية الرأس المدبّر لإحدى عصابات سرقة السيارات، ويدعى: ف. ع. (مواليد عم 1983، لبناني) الملقب بــ" الاخطبوط".

وأِشار البلاغ الى أنه "مطلوب للقضاء بموجب 11 مذكّرة عدليّة بجرائم سرقة سيّارات".

وقال: "كما توصّلت الى أنه يقوم بتجنيد أشخاص لصالح العصابة المذكورة، ويدير عملية التنسيق ما بين افرادها، كذلك تبين أنه شديد الحذر في تنقلاته ويتخذ من مخيّم برج البراجنة وحيّ السّلم ملجأً له".


وأضاف، "بتاريخ 26-7-2022، ونتيجة لعمليات الرصد والتعقب، كمنت به قوة من مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدوليّة في محلة طريق المطار مفرق مخيّم برج البراجنة، وألقت القبض عليه".

وتابع، "باستماعه، اعترف بتشكيله عصابة لسرقة سيّارات حديثة الصّنع، وبإقدامه بالاشتراك مع آخرين على سرقة ما يفوق الـ 100 سيّارة من محافظتي بيروت وجبل لبنان وإرسالها الى البقاع بغية تصريفها الى سوريا لقاء مبالغ مالية".

وأردف البلاغ، "التحقيق مستمر بإشراف القضاء المختصّ، والعمل جار لتوقيف جميع المتورّطين".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 9 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الإثنين 5 تعرّض موكب وزير الداخليّة لحادث سيْر... وهذه حالته 1
خلال ممارسته لهوايته... حصلت "الفاجعة" 10 في هذه الحال... الدولار يتخطى الـ 42000! 6 أسعار جديدة للمحروقات! 2
خبرٌ "سارّ" من وزير المال إلى المتقاعدين! 11 "الكلمة الفصل" لـ برّي 7 "بنزين مغشوش" يملأ محطات لبنان؟ 3
"حزب الله" يوسّع مشروع السجاد 12 باسيل لم ينجح في إبعاد جريصاتي 8 "احتمالات الحرب سترتفع"... رسالةٌ من تل أبيب لـ "حزب الله"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر