Beirut
26°
|
Homepage
"هستيريا" في تل أبيب... إطلاق مئات الصواريخ من غزة (فيديو)
المصدر: الميادين | السبت 06 آب 2022

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، أنّ "وزارة الأمن بدأت بتنفيذ خطط عمليات إخلاء منظمة من مستوطنات محيط غزة".

وقالت "القناة 13" الإسرائيلية إنّه "حتى الآن تم إطلاق 361 صاروخ من قطاع غزة"، مشيرةً إلى "إطلاق صليةٍ من الصواريخ في اتجاه تل أبيب ومنطقة الوسط واعتراض صاروخين" خلال الساعة الماضية.

ونقل الإعلام الإسرائيلي أنّ "رواد شاطئ تل أبيب تصرّفوا بهستيريا عندما سمعوا صفّارات الإنذار".




وأعلنت سرايا القدس قصف "تل أبيب" و"أسدود" و"عسقلان" و"سديروت" برشقات صاروخية كبيرة.

وقالت "قناة كان" الإسرائيلية إنّ "تل أبيب ومحيطها يتعرضان لرشقات ثقيلة من صواريخ غزة".

وبدأت "سرايا القدس"، أمس الجمعة، عملية رد على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مع إطلاق صليات من الصواريخ في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، أعلنت "سرايا القدس"، قصف مطار "بن غوريون"، إضافةً إلى مناطق أخرى في "تل أبيب، أسدود، بئر السبع، عسقلان، نتيفوت، وسديروت"، بـ 60 صاروخاً رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.

وكانت إسرائيل قد أعلنت بدء عمليةٍ عسكريةٍ ضد أهداف لحركة "الجهاد الإسلامي" في قطاع غزّة. وتحدّث مراسل الميادين في غزة عن سقوط 15 شهيداً وعشرات الجرحى في العدوان الاسرائيلي على القطاع.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الجمعة، أنّ "التقدير هو أنّ الجهاد الإسلامي سترد بحزم على العملية العسكرية في غزة"، وأنّ "من الصحيح الاستعداد لرد حازم من الجهاد، حتى على تل أبيب".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تصريحٌ "ناريّ" لـ جعجع... وهذا ما قاله عن تقارب جنبلاط وحزب الله 9 مقتل سيدتين لبنانيتين بإطلاق نار في سيدني! 5 مشهد "مُعيب"... نائبة "التيّار" ترقص على أوجاع لبنان (فيديو) 1
قرار صيني يربك الأسواق العالمية... وهبوط عنيف لأسعار النفط! 10 هذا ما سجله دولار السوق السوداء مساء اليوم! 6 سلاح الجو اليوناني يعترض طائرة على متنها 145 لبناني! (فيديو) 2
جنبلاط: هذا هراء بهراء! 11 أمرٌ "يقلق" حركة أمل! 7 فيديو "مروّع" لـ عسكري يعنّف زوجته 3
"شطب جديد يضاف الى سجله التاريخي"... هجوم لاذع على جعجع! 12 "تأمل نفسك في المرآة تجد الجواب"... ردٌ قوي على جعجع! 8 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر