Beirut
27°
|
Homepage
فيديو "مروّع" لـ عسكري يعنّف زوجته
المصدر: العربية | الاثنين 15 آب 2022

هزّ فيديو مروّع انتشر خلال الساعات الماضية على وسائل التواصل الإجتماعي، الأوساط اللبنانية بعدما أظهر رجلاً يضرب زوجته بعنف بينما تركع على الأرض رافعة يديها.

وقد أفادت معلومات، أنّ "المقطع صوّر في منطقة شمال لبنان، وأن السيدة تتعرض للتعنيف من قبل زوجها، وهو عسكري ينتمي لقوى الأمن الداخلي في البلاد".

كما أشارت إلى أنّ "السيدة حاولت مراراً الانتحار للتخلّص من حياتها بعدما تعرّضت لأبشع وأقسى أنواع التعذيب، وذلك وفقاً لما نقل عن والد الضحية الذي تكلّم عبر حساب في فيسبوك".


وأثار الفيديو غضباً واسعاً في الشارع اللبناني وسط مطالبات بإنزال أقسى العقوبات على الزوج المعنّف.



كذلك ناشد البعض الأمن الداخلي لردع من يحاول لفلفة القضية وإسكات مناصري الفتاة، متوجهين للمديرية العامة لقوى الأمن والجمعيات المدنية التي تعنى بالدفاع عن حقوق المرأة، مطالبين إياهم بالتدخل.

في حين نشر مغردون صوراً لكدمات قالوا إنها تعود للفتاة الضحية.

يذكر أنّ الأرقام الأخيرة الصادرة عن قوى الأمن الداخلي، العائدة للعام 2019، كانت كشفت أن نسبة التبليغ عن العنف بحق النساء تتأرجح بين 100 و180% على الخط الساخن.

واعتبر معنيون هذه الأرقام بأنها خطيرة جداً، لافتين إلى أن هناك نسبا أخرى لا أحد يعلم بها حيث لا يتم التبيلغ عنها أصلاً.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 9 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
مداهمة للجيش في بعبدات! 10 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
مجزرة في إندونيسيا... مباراة تخلف 125 قتيلاً (فيديو) 12 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر