Beirut
27°
|
Homepage
حجازي من طرطوس: كارثة حصلت!
الجمعة 23 أيلول 2022

زار الأمين العام لـ "حزب البعث العربي الإشتراكي" صباح اليوم الجمعة مستشفى الباسل في طرطوس، حيث اطّلع على الوضع الصحي للناجين من غرق الزورق الذي انطلق من المنية فجر الثلاثاء.

ولفت حجازي في حديثٍ من طرطوس إلى أنّ "عدد الناجين حتى الساعة بلغ 20 ناجياً، بينهم خمسة لبنانيين معظمهم في وضع صحي جيد بإستثناء حالة واحدة لإمرأة تمّ وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي".

وأشار إلى أنّ "عدد الجثامين المنتشلة حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً وصل إلى 73 ولا تزال عمليات البحث مستمرة في ظل إستنفار كامل لكل الجهات المعنية في محافظة طرطوس، من دون توقف من لحظة العثور على أول جثة قرابة الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر يوم الخميس".


وأكّد حجازي أنّ "لا أحد يعرف الرقم الحقيقي للركاب الذين كانوا على متن القارب وشهادات الناجين تدلّ على كارثة حصلت واستهتار بأرواح الناس من قبل تجار الموت".

وبعد زيارة مستشفى الباسل، زار حجازي الشاطئ حيث تجري عمليات البحث قبل أن ينتقل إلى مكتب محافظ طرطوس عبد الحليم خليل، كما التقى القيادات الأمنية في المحافظة والتي تقوم بجهد جبار لم يتوقف للحظة واحدة بتوجيه من القيادة السورية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 9 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
مداهمة للجيش في بعبدات! 10 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
مجزرة في إندونيسيا... مباراة تخلف 125 قتيلاً (فيديو) 12 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر