Beirut
27°
|
Homepage
هل تفتح المصارف الإثنين؟
الجمعة 23 أيلول 2022

"ليبانون ديبايت"

أقفل أسبوع العمل الحالي على إضراب المصارف حتّى يوم الإثنين المُقبل، فيما بقي هذا الموعد غير نهائي، لا سيما أنّه لم تتبلور خطة أمنية طالبت بها المصارف وموظفوها من الأجهزة الأمنية.

وبما أنّ البيان الأخير أعلن الإقفال حتّى إيجاد صيغة مع الدولة تضمن حقوق الموظفين، يبدو أن إقفال المصارف مستمر إلّا في حال التوصل الى الصيغة المُبتغاة.


وفي هذا الإطار يوضح رئيس إتحاد نقابات موظفي المصارف جورج الحاج في إتصالٍ مع "ليبانون ديبايت"، أنّ "الإتحاد ينتظر ما سيصدر عن جمعية المصارف ليُبنى على الشيئ مقتضاه".

ويلفت إلى أنّ "جمعية المصارف هي من تتحاور مع الأجهزة الأمنية بخصوص أمن المصارف فإذا تم التوافق مع الأجهزة على خطة أمنية أو أخذت الجمعية على عاتقها إجراءات أمنية تحفظ سلامة الموظفين فمن الطبيعي العودة إلى العمل يوم الاثنين".

ويشدّد على أنّ "الهدف من الإقفال هو تأمين سلامة الموظفين والمودعين في حال العودة إلى العمل"، ويقول:"إنتظر إتصال من أمين عام الجمعية ليبلغني بقرار الجمعية".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 9 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
مداهمة للجيش في بعبدات! 10 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
مجزرة في إندونيسيا... مباراة تخلف 125 قتيلاً (فيديو) 12 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر