Beirut
15°
|
Homepage
كتل هوائية باردة باتجاه لبنان!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | السبت 03 كانون الأول 2022

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل والداخل، وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال. كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات في الفترة المسائية.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس خريفي مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم الإثنين المقبل، حيث يتحول إلى طقس متقلب بسبب تأثير كتل هوائية باردة نسبيا. (معدل درجات الحرارة في بيروت لشهر كانون ألاول بين 13 و21 درجة).


الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع انخفاض بنسبة الرطوبة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

الأحد: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل والداخل، وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال. كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات في الفترة المسائية.
الإثنين: غائم جزئيا مع بداية انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وتشكل الضباب المحلي على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر مع تكاثف للغيوم وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة.

الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة وتشكل الضباب على المرتفعات. كما تتساقط أمطار متفرقة والتي تكون غزيرة أحيانا خاصة جنوب البلاد مع إمكانية حدوث برق ورعد ونشاط في سرعة الرياح.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الرواية الكاملة لجريمة "جل الديب" 9 قرار المصرف المركزي يثير إشكالية إجتماعية 5 ميقاتي يطيح باللواء ابراهيم بحجة اللواء عثمان! 1
سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم! 10 أسعار المحروقات إلى ارتفاع كبير! 6 دولار السوق السوداء يواصل إرتفاعه! 2
مصدر أمني: توقيف طارق البيطار "قيد الدرس" 11 بالأسماء... 3 شركات "تشفط" الدولارات من السوق! 7 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 3
الدولار يعاود الإرتفاع... هل تُقفل المحطات أبوابها؟! 12 قرارٌ "جديد" لوزير المالية 8 بلدٌ سيُصدر وثائقي "قنبلة" عن لبنان: "إختراقٌ" لقياديي الحزب وإتهاماتٌ "ستُثير" زوبعة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر