Beirut
16°
|
Homepage
تفجّرت الخلافات داخل العائلة... والسبب ثروة ‬الملكة‭ ‬إليزابيث‭ ‬‬
المصدر: روسيا اليوم | الاثنين 13 آذار 2023 - 9:04

أفادت تقارير إعلامية بريطانية بأن, "الخلافات تفجرت داخل العائلة المالكة حول‭ ‬تقسيم‭ ‬ثروة‭ ‬الملكة‭ ‬إليزابيث‭ ‬‬البالغة‭ ‬أكثر‭ ‬من‭ ‬782‭ ‬مليون‭ ‬دولار"‭.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن:‭ ‬"الأمير‭ ‬أندرو‭ ‬أخبر‭ ‬أصدقاءه‭ ‬أنه‭ ‬يشعر‭ ‬باليأس‭ ‬والإستياء‭ ‬من‭ ‬عدم‭ ‬قيام‭ ‬الملك‭ ‬تشارلز الثالث‭ ‬بتقسيم‭ ‬ثروة‭ ‬والدتهم‭ ‬حتى‭ ‬الآن".

ويعتبر‭ ‬الملك‭ ‬تشارلز‭ ‬المستفيد‭ ‬الوحيد‭ ‬من‭ ‬ممتلكات‭ ‬الملكة‭ ‬الراحلة‭ ‬التي‭ ‬تقدر‭ ‬قيمتها‭ ‬بأكثر‭ ‬من‭ ‬650‭ ‬مليون‭ ‬جنيه‭ ‬إسترليني،‭ ‬بما‭ ‬يعادل‭ ‬782‭ ‬مليون‭ ‬دولار.


‬وإنتقلت‭ ‬ثروة‭ ‬الملكة‭ ‬إلى‭ ‬تشارلز‭ ‬وفقا‭ ‬لقرار‭ ‬يعود‭ ‬إلى‭ ‬عام‭ ‬1993‭ ‬والذي‭ ‬ينص‭ ‬على‭ ‬عدم‭ ‬دفع‭ ‬ضريبة‭ ‬الميراث‭ ‬على‭ ‬الأصول‭ ‬التي‭ ‬تنتقل‭ ‬من‭ ‬ملك‭ ‬لملك،‭ ‬وقد‭ ‬يعني‭ ‬ذلك‭ ‬أن‭ ‬أولاد‭ ‬الملكة‭ ‬الآخرين، الأميرة آن (72 عاماً)، والأمير إدوارد (59 عاماً)، وكذلك الأمير أندرو (63 عاماً)، لم يرثوا شيئًا من الملكة، ويقال إنهم يشتركون في "الإستياء" من هذا الأمر.

ومع ذلك، بصفتهما من أفراد العائلة المالكة العاملين، تتلقى كل من الأميرة آن والأمير إدوارد مساعدات من المنحة السيادية لتغطية تكاليفهما، على عكس الأمير أندرو، الذي يعتمد على "كرم أخيه".

وكشف‭ ‬صديق‭ ‬مقرب‭ ‬للأمير‭ ‬أندرو أن الأخير, "في‭ ‬حالة‭ ‬يأس،‭ ‬لقد‭ ‬ترك‭ ‬في‭ ‬الظلام،‭ ‬أندرو‭ ‬عضو‭ ‬في‭ ‬العائلة،‭ ‬ومع‭ ‬ذلك‭ ‬لم‭ ‬يكن‭ ‬لديه‭ ‬أي‭ ‬فكرة‭ ‬عن‭ ‬أن‭ ‬هذا‭ ‬قادم،‭ ‬لقد‭ ‬ذهب‭ ‬كل‭ ‬شيء‭ ‬من‭ ‬ملك‭ ‬إلى‭ ‬ملك".

وأضاف, "‬لقد‭ ‬طلب‭ ‬من‭ ‬شقيقه‭ ‬الأكبر‭ ‬الحفاظ‭ ‬على‭ ‬منزله،‭ ‬ولكن‭ ‬الأمور‭ ‬تسير‭ ‬من‭ ‬سيئ ‬إلى‭ ‬أسوأ،‭ ‬إنها‭ ‬كارثة".

في وقت سابق من هذا الشهر، أفيد بأن أندرو كان "يقاوم" اقتراح الملك تشارلز بالإنتقال من Royal Lodge المكون من 30 غرفة إلى Frogmore Cottage، حيث كان يقيم دوق ودوقة ساسكس.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "لجنة أهل متوسطة عانوت" 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر