Beirut
16°
|
Homepage
يروّج المخدرات في برج حمود... و"المعلومات" توقفه بالجرم المشهود
الاحد 28 أيار 2023 - 10:42

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه, "في سياق المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معطيات لشعبة المعلومات حول قيام مجهول بترويج المخدرات سيرًا على الأقدام في محلة برج حمود والمناطق المجاورة".

وأضاف, "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المروّج وتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيّات المكثّفة، تمكّنت من تحديد هويته وهو المدعو: ب. م. (من مواليد عام 1991، سوري- لبناني), وأعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبته تمهيدًا لتوقيفه بالجرم المشهود".

وتابع, "بتاريخ 23-05-2023 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته إحدى دوريات الشعبة في محلة برج حمود أثناء قيامه بترويج المخدرات, وبتفتيشه ضبط بحوزته كمية من مادة حشيشة الكيف زنتها حوالي 47غ، مظروف نايلون بداخله كمية من حبوب الكبتاغون زنتها حوالي 18،5غ، وهاتف خلوي".


وبتفتيش منزله الكائن في محلة ذاتها، جرى ضبط, "كيسين من مادة حشيشة الكيف زنتها حوالي 500غ, مظروف بداخله مادة حشيشة الكيف زنتها حوالي 23،5غ, مظروف بداخله كمية من حبوب الكبتاغون زنتها حوالي 12،2غ, 6 طبات بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين زنتها حوالي 24غ, 11 طبة بلاستيكية بداخلها مادة الباز زنتها حوالي 45غ".

وبالتحقيق معه، "اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بترويج المخدرات سيرًا على الأقدام لعدد من الزبائن في محلة برج حمود والمناطق المجاورة".

ووفق البلاغ, "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عبر تيك توك... عروه وجلدوه وأرسلوا الفيديو لذويه 9 إمتناع مسيحي 5 "اختطف من قبل عناصر حزب الله"... من هو تيري أندرسون؟ 1
القضية لم تنته 10 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 6 حفل يتحوّل إلى مأساة... ابن بيروت جثّة هامدة! 2
بالفيديو: إمام جامع يستغيث من هجوم بالسكاكين... والمئذنة تنقذه! 11 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 7 "القائد" عاد منزعجاً 3
بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! 12 في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! 8 "في يوم ميلاده"... انتحار مواطن في حالات 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر