Beirut
16°
|
Homepage
طقس ربيعي يسيطر على لبنان
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الثلاثاء 30 أيار 2023 - 11:15

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم إجمالا دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل والتي تكون دون معدلاتها الموسمية، وارتفاعها بشكل ملحوظ على الجبال وفي الداخل.

وجاء في النشرة الاتي:

-الحال العامة: طقس ربيعي معتدل ومستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الخميس، حيث يتحول تدريجيا الى ربيعي دافئ. ثم يتأثر مساء الجمعة بمنخفض جوي مصدره شمال مصر يؤدي الى رياح خمسينية محملة بالغبار.


-الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا الى قليل الغيوم مع انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية ودون تعديل في الداخل، كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: قليل الغيوم إجمالا دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل والتي تكون دون معدلاتها الموسمية، وارتفاعها بشكل ملحوظ على الجبال وفي الداخل.

الخميس: مشمس صباحا يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي و ملحوظ في درجات الحرارة.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة وارتفاع اضافي في درجات الحرارة، اما الرياح فتكون ناشطة و يتوقع ان تشتد مساء بخاصة في المناطق الشمالية 55 كم/س و يتوقع ان تكون محملة بالغبار.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر