Beirut
31°
|
Homepage
"حزب الله أعاد سلاح الاستخبارات الإسرائيلي إلى العصر الحجري"
المصدر: الميادين | الثلاثاء 21 تشرين الثاني 2023 - 8:32

علّقت وسائل إعلام إسرائيلية على قيام "المقاومة الإسلامية" - حزب الله، باستهداف أجهزة الرصد والاستخبارات على طول الجبهة الشمالية، واصفةً نتيجة هذه الهجمات بأنها "أعادت سلاح الاستخبارات في الشمال إلى العصر الحجري".

وتستمر "المقاومة" في لبنان باستهداف وسائط الجمع الحربي للجيش الإسرائيلي بشكل شبه يومي، وسبق أن نشرت مشاهد استهداف الأجهزة، وكشفت تفاصيل العمليات وطبيعة الأجهزة المستهدفة.

وجاء في المشاهد، التي نشرها الإعلام الحربي لحزب الله، أنّ المواقع التي أنشأها الجيش الإسرائيلي عند الحافة الأمامية للخط الحدودي، "ليست مواقع دفاعية، كما يزعم الاحتلال، بل هي عدوان على لبنان، لا يقل خطراً عن الغارة والمدفع والصاروخ".


وقالت "المقاومة" إن هذه المواقع "هي قواعد تجسس وقرصنة واستباحة، تصل إلى أبعد من الحدود اللبنانية، وتخترق خصوصيات اللبنانيين في كل مكان من دون استثناء".



تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كانت على وشك تلقي العلاج النفسي... غادرت قسم الطوارئ ولم تعُد! 9 حماس تخفي مصير الضيف... وأدرعي يكشف السبب! 5 "تحذيرٌ مباشر من السنوار لإسرائيل"! 1
"تلطيشة" تتطوّر بشكل دراماتيكي... ذعر وخوف داخل إحدى الإستراحات! 10 خطط لإستقبال النازحين 6 إنفجرت بين القائد والبيك 2
قتيلٌ في طرابلس! 11 فاجعة كبيرة... بكر يلحق بوالده بعد ساعات على وفاته! 7 داخل شقة في الشياح... جثة و 3 مصابين! 3
إعلامية لبنانية تكشف عن مرشحة بديلة لبايدن 12 5 مليار ضحية مبدئياً... سيناريو مفصّل لقصف أميركا بالنووي 8 بدبابة ميركافا... إصاباتٌ في صفوف الجيش اللبناني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر