Beirut
16°
|
Homepage
"من مسافة بعيدة"... حارس مرمى يسجل هدف "دون أن يدرك"! (فيديو)
المصدر: الحرة | الاحد 11 شباط 2024 - 11:04

استطاع حارس مرمى في هولندا تسجيل هدف رائع من مسافة بعيدة دون أن يدرك ذلك، وسط دهشة اللاعبين والجماهير، وذلك في دوري الدرجة الثالثة الهولندي.

وتمكن حارس مرمى فريق "نوردفيك"، لارس يانسن، من تسجيل هدف بعيد المدى على منافسه "أمستردام إف سي"، ليساعد فريقه بالخروج منتصرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفق ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية.

وأظهرت لقطات فيديو نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، خروج يانسن من مرماه لإبعاد كرة مرتدة كان مهاجم الخصم يحاول الحصول عليها، حيث سدد الحارس الكرة وارتطم بالمهاجم، لكن كرته سكنت شباك الخصم دون أن ينتبه لذلك بعد أن سقط أرضا.




وبينما كان يانسن ملقى على الأرض، طارت الكرة على طول الملعب تقريبا، وارتدت فوق حارس مرمى "أمستردام إف سي"، جيجيس فان زيتن، واستقرت في الشباك.

كان هدف يانسن في الدقيقة 82، ليجعل فريقه متقدما بهدفين لهدف، قبل أن يضيف روبن ماربوس هدفا ثالثا (88) في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي.

وبدا الحارس يانسن غير مصدق عندما أدرك ما حدث، قبل أن يأتي زملاؤه في الفريق للاحتفال معه بالهدف الرائع.

وقال يانسن في تصريحات مع موقع هولندي أوردتها شبكة "سي إن إن":، إنه لم ير هدفه "على الإطلاق" بسبب الاصطدام مع المهاجم مارسيانو مينغيرينك.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سيُفاجئكم"... صدام حسين حي في 2024! (فيديو) 9 ارتفاع في أسعار المحروقات! 5 عُلّق على "عامود" في وسط البلدة... والتهمة "صادمة"! (فيديو) 1
سرقوا أشياء غريبة... ما جديد الضابط اليمني المقتول بمصر؟ 10 اليكم الحصيلة شبه النهائية لانهيار مبنى الشويفات! 6 جعجع يرتكب خطأً 2
الحصيلة النهائية لكارثة الشويفات... وإجراءات احترازية! 11 تفاصيلٌ "جديدة" عن انهيار المبنى في الشويفات! 7 "لإخلاء السكان فوراً"... ماذا يحدث في منطقة الشرحبيل؟ 3
القرار الأميركي اتخذ... العريضي يحذّر: النيران ستأكل الأخضر واليابس! 12 مأساة تهز بلدة جنوبية... ماذا فعلت "الرصاصة" بإبن العشرين عاماً؟! 8 بيان من "كهرباء لبنان" بشأن الفواتير المترتبة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر