Beirut
31°
|
Homepage
النادي لن يرضخ... وباريس سان جيرمان أهمّ من مبابي!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 12 شباط 2024 - 10:23

"سبون شوت"

ينتهي عقد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في 30 حزيران ويريد اللعب لريال مدريد، وفي الواقع، فقد أرسل خطابًا إلى مكاتب باريس سان جيرمان في حزيران الماضي أعلن فيه أنه لن يجدد عقده.

يبدو الأمر سهلاً، لكن الأمر ليس بهذه البساطة عندما يتعلق الأمر بالتعاقد مع أفضل لاعب في العالم، حتى لو كان هناك حديث عن أن كل شيء سيتم تسويته في كانون الثاني، ثم شباط، وربما آذار، وربما يكون مبابي قد اتخذ قراره بالفعل، لكن لا هو ولا فريقه يمكنهم تأكيد ذلك.


صحيح أن الكرة الآن في ملعب ريال مدريد، لكن منذ وصولها إلى هناك، شعر الكثيرون في باريس، الذين يتعاملون مع مبابي منذ سنوات وسنوات، أن الأمر لن يكون سهلاً، والأكثر من ذلك، إذا أصرّ ريال مدريد على أن كل شيء سيتم تنفيذه هذه المرّة وفقًا لشروطه.

وقالت وكيلة مبابي في مقابلتها الأخيرة عندما سُئلت عن التجديد الأخير مع باريس سان جيرمان: "لو عرضوا علينا 10 مليارات لكنا قبلنا، إنه النظام".

ومن جانبه، يبدو باريس سان جيرمان هادئًا، ويدرك أن الأمور تُلعب الآن في مدريد، طالما أن مبابي لم يوقع على أي شيء، فإنهم حذرون في باريس ولكن رغبة ناصر الخليفي ولويس كامبوس ولويس إنريكي هي بقاء المهاجم.

في باريس يتفهمون أي قرار يتخذه اللاعب، سواء كان إنهاء فترة وجوده في فرنسا أو قبول عرض التجديد المقدم من الخليفي، لكنهم يعتقدون أن باريس سان جيرمان أهمّ من مبابي وأي لاعب آخر.

هناك خطة معمول بها مع مبابي أو بدونه، والنادي لن يرضخ لرغبة أي من لاعبيه، وقررت قطر تغيير سياسة النادي نهاية الموسم الماضي، لتولي لويس إنريكي مسؤولية الفريق والبناء على تشكيلة شابة واعدة يكون فيها مبابي نقطة مرجعية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصة لدعم وصول عون إلى بعبدا! 9 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
لا تأمين للمطار 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 11 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 7 المحاولة الأخيرة لهوكشتين... باسيل: أنا مع "الحزب" 3
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 12 حضور مفاجئ! 8 بعد ترحيله من لبنان... فرنسا تتسلّم تاجر المخدرات "البروفسور"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر