Beirut
16°
|
Homepage
يامال يقود برشلونة للتعادل أمام غرناطة
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 12 شباط 2024 - 14:54

"سبوت شوت"

ساعد الجناح الشاب لامين يامال برشلونة في تحقيق التعادل 3-3 أمام غرناطة المهدد بالهبوط يوم الأحد في مباراة متقلبة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويحتل فريق المدرب تشافي هرنانديز المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق خمس نقاط خلف جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي خسر يوم السبت أمام ريال مدريد المتصدر برصيد 61 نقطة.


وقال تشافي: "لقد فقدنا نقطتين وفرصة جيدة لتقليص الفارق، لعب غرناطة مباراة ذكية، وضغطوا علينا بقوة".

وأضاف، "الدوري كان صعبا والآن أصبح الأمر أكثر صعوبة بنقطتين. إنه فارق كبير لكننا لن نستسلم".

وتابع، "أتيحت لنا العديد من الفرص لحسم المباراة. كان لدى الفريق الإيمان والشجاعة والرغبة، لكن ذلك لم يكن كافياً، وهذا يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا".

وضع يامال أصحاب الأرض بالمقدمة في الدقيقة 14 بتسديدة في الشباك الفارغة بعد تمريرة عرضية من جواو كانسيلو، وأدرك غرناطة التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بفضل تسديدة قوية من ريكارد سانشيز في الزاوية العليا.

وتقدم الفريق الزائر في الدقيقة 60 بلمسة سهلة من فاكوندو بيليستري قبل أن يجعل روبرت ليفاندوفسكي النتيجة 2-2 بعد تمريرة إيلكاي جوندوجان بعد ثلاث دقائق.

وأعاد إجناسي ميكيل التقدم لغرناطة بضربة رأسية عالية في الدقيقة 66، لكن يامال أدرك التعادل مرة أخرى بتسديدة بعيدة المدى للمرة الثانية في المباراة قبل عشر دقائق من النهاية.

وقال يامال البالغ من العمر 16 عاماً: "إنها فرصة ضائعة أخرى لكن علينا مواصلة العمل".

وأضاف، "لقد استقبلنا هذه الأهداف بسرعة كبيرة طوال الموسم، هذا ما نحتاج إلى تحسينه بشكل عاجل، لا يزال هناك الدوري المتبقي، وسنواصل المحاولة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"كمين ناجح" تنصبه إسرائيل لحماس... اليكم التفاصيل! (فيديو) 9 إضراب موظفي المالية "كارثي"... إليكم ما سيحلّ بالرواتب! 5 بصاروخ من لبنان... مصنع "مهم" يخرج عن الخدمة في إسرائيل 1
عملية "خطيرة" لم تشهدها إسرائيل منذ فترة طويلة... وستتكرّر! 10 الجنرال وصهره "يتمرّدان" على المقاومة... مقرّب من الحزب يردّ "جملةً وتفصيلاً"! 6 عملية سرية للحزب داخل إسرائيل تتسبب بـ"هستيريا".. ضربة مرعبة والجحيم بدأ! 2
جنرال لبناني ينشر بنك أهداف الحزب في إسرائيل وهذا ما سيحصل خلال دقائق! 11 تحرّك "بلا قيود" غداً... بيروت على موعد مع "غضب كبير"! 7 إعلامي لبناني في ذمة الله! 3
"تتدهور"... تقرير اسرائيلي يكشف عن حالة "السنوار" الصحية! 12 جلسة لِمجلس الوزراء هذا الأسبوع... اليكم ما سيتم بحثه! 8 الادعاء على مطرانية الروم الأرثوذكس في بيروت ممثلة بالمطران الياس عودة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر