Beirut
16°
|
Homepage
تحرّك "بلا قيود" غداً... بيروت على موعد مع "غضب كبير"!
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 22 شباط 2024 - 14:49

"ليبانون ديبايت"

دعا تجمّع العسكريين المتقاعدين جميع الموظفين في الإدارات والقطاعات والمؤسسات والدوائر المتضررة كافة إلى إعلان الإضراب الشامل والمشاركة في الإعتصام الذي سيقام بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء يوم غد الجمعة عند الساعة الثالثة عصراً.

وفي هذا الإطار, أكّد العميد المتقاعد بسام ياسين, في حديث إلى "ليبانون ديبايت", أنه "اعتباراً من اليوم ستتصاعد التحركات وستصبح متتالية على كافة الأراضي اللبنانية, فلم يعد هناك محرّمات, وكل شيء بات مفتوحاً ومباحاً, من إقفال طرقات وإشعال إطارات وغيرها".


واعتبر أنه "بعدما أعلن التجمّع وقف التفاوض مع الحكومة لأنها لم تجاوب بالطرح العادل الذي قدّمه, أصبحت التحركات والتظاهرات حقاً مشروعاً للدفاع عن حقوقنا ولقمة عيشنا".

وشدّد على أن "كل التحركات التي قاموا وسيقومون بها ستكون تحت سقف القانون, لذا لا قيود بعد اليوم, فمن يأخذ مالنا سنأخذ روحه, والمواجهة مستمرة ومفتوحة حتى تحقيق مطالبنا".

وأشار إلى أن "التجمّع سيحاوط مجلس الوزراء من كافة المداخل يوم غد الجمعة, لمنع دخول الوزراء إلى السراي الحكومي وانعقاد جلسة مجلس الوزراء, وإذا لزم الأمر سنعطّل مؤسسة مجلس الوزراء يوم غد وإلى الأبد".

ولفت إلى أن "التحرّك غداً كبير جداً, وسيكون على صعيد بيروت, والجميع سيتفاجأ على اعتبار أن الوجع لم يعد "محمولاً".

وأكّد أنهم, "سيعمدون إلى إغلاق كافة مداخل مجلس الوزراء منذ الصباح الباكر دون تحديد الموعد, علماً أن موعد الجلسة عند الساعة الثالثة والنصف".

ورأى ياسين, أنه "في حال قرر الوزراء الدخول غداً بالملالة العسكرية إلى السراي كما حصل المرة الماضية, فتباً لهكذا وزير", إلا أنه أكّد أن "التجمّع على استعداد كامل ليوم الغد, وكل شي بوقته حلو".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
السيد للقوى الأمنية: لإعدام اي عصابة سلب وباللحظة ذاتها! 9 طعن لحفظ ماء الوجه… 4 رابحين مقابل خسارة مدوية للقائد 5 نائب يتعرض "لحدث امني خطير"... ونداء الى الأجهزة الأمنية! 1
بِصورة قمر اصطناعي: أضرار هجوم إيران على قاعدة نيفاتيم بإسرائيل 10 "شيطنة الياس بوصعب" 6 معلومات جديدة عن تحقيقات قتل باسكال سليمان... خارطة وحركة الإتصالات! 2
تدابير سير في بيروت غدًا 11 "مدهش بكمية ثرثرته وانفعاله وكراهيته"... منشور "لافت" من عقيص! 7 هجوم قنصلية دمشق تابع... "رؤوس كبيرة اختفت"! 3
دراسة علمية "جديدة" حول وجود كائنات فضائية خارج الأرض 12 ليلى غادرت ولم تَعُد... هل تعرفون مكانها؟ 8 "الوطني الحر" يستنكر الهجوم المسلح على احد أبناء الأشرفية‎! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر