Beirut
16°
|
Homepage
ثلاثيات كريم زينون تنقذ الرياضي... ومباراة "أسطورية" لأحمد إبراهيم مع الحكمة!
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 28 آذار 2024 - 12:18

"سبوت شوت"

استمتع جمهور كرة السلة بالمباراة التي جمعت قطبي كرة السلة اللبنانية فريقي الرياضي والحكمة في نصف نهائي بطولة "وصل" التي اقيمت على أرضية مجمع نهاد نوفل الرياضي بحضور جماهيري كبير.

وخلال المباراة، أظهر فريق الحكمة في الدقائق الأولى عن صلابة دفاعية وقوّة هجومية، لينتهي الشوط الأول لصالح الأخضر بنتيجة 52-46.


أما ومع العودة في الربع الثالث، إنتفض رجال المدرب أحمد فرّان حيث قلبوا تأخرّهم لتقدّم كبير فتألّق جميع اللاعبين وعلى رأسهم كريم زينون، أمير سعود ووائل عرقجي، وغاب بشكل لافت عن تشكيلة الحكمة اللاعب الأجنبي جونسون غيبسون في الربع الثالث بعد ان قدّم أدءًا رائعًا في الربع الأوّل والثاني.

ومع دخول الفريقين الربع الأخير، عاد النادي الأخضر إلى تقليص الفارق الذي وصل إلى 10 نقاط، مما وضع الرياضي في الثواني الأخيرة تحت ضغط شديد، لتنتهي المباراة لصالح الأصفر بنتيجة 95-92.

ورغم الخسارة قدّم الحكمة مباراة أكثر من رائعة وكان لافتًا أداء اللاعب أحمد ابراهيم الذي ساعد الفريق من الناحية الهجومية إلى جانب كلّ من مارك خويري واللاعبين الأجانب.

ومع هذا الفوز الثمين للرياضي والذي كسب الجولة الاولى من السلسلة النصف نهائية لبطولة "وصل" أمام الحكمة، يتحضّر الفريقان لمباراة "ديربي" ثانية يوم السبت المقبل 30 آذار في قاعة صائب سلام بالمنارة وذلك ضمن الجولة الـ 18 والأخيرة من بطولة لبنان، على أن تقام المباراة الثانية من بطولة "وصل" يوم الاربعاء 3 نيسان المقبل على أرضية ملعب أنطوان الشويري في غزير.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إمتناع مسيحي 9 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 5 "اختطف من قبل عناصر حزب الله"... من هو تيري أندرسون؟ 1
بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! 10 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 6 حفل يتحوّل إلى مأساة... ابن بيروت جثّة هامدة! 2
في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! 11 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 7 "القائد" عاد منزعجاً 3
مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 12 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر