Beirut
28°
|
Homepage
الكشف عن المرشحين لتولي قيادة بايرن ميونخ!
الاربعاء 03 نيسان 2024 - 13:39

يأتي المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان، في مقدمة المرشحين لتولي قيادة فريق بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم الـ11 الماضية، في الموسم القادم، حسبما أفادت مجلة "كيكر" الرياضية.

وكشفت المجلة، في تقرير لها، أن قادة بايرن "يناقشون بقوة" عودة ناغلسمان، الذي أطاحت به القيادة السابقة للنادي قبل 12 شهرا بعد أقل من موسمين.

ورغم ذلك، ذكرت كيكر أن الآراء تبدو "متباعدة" حول ما إذا كان ناغلسمان هو الشخص المناسب لتولي المسؤولية خلفا لتوماس توخيل، مدرب الفريق الحالي، الذي حل محله في أواخر آذار 2023 لكنه سيرحل عن النادي هذا الصيف، رغم تبقي عام آخر على عقده.


وينتهي عقد ناغلسمان كمدرب لمنتخب ألمانيا بعد بطولة كأس أوروبا "يورو 2024" هذا العام، وقال إنه يمكن أن يستمر على رأس القيادة الفنية للمنتخب وربما يعود لتدريب الأندية مرة أخرى.

ويبدو مدرب منتخب النمسار رالف رانغنيك، الذي كان يتولى قيادة أندية شالكة ولايبزيغ الألمانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي، من بين المرشحين الآخرين لتدريب بايرن، وكذلك روبرتو دي زيربي، المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنجليزي.

وألمحت "كيكر" إلى أن المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان، لم يكن في حسابات رؤساء بايرن، في ظل عدم تحدثه اللغة الألمانية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
غادرت إلى جهةٍ مجهولة... "الأمن" يعمّم صورة قاصر مفقودة 9 الحزب يواجه الكتيبة "الأكثر بسالة وقوة".. فرقة عربية تفدي اسرائيل بـ الأرواح وتثير الغضب في لبنان! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"قضينا على 500 عنصر"... اسرائيل تستعدّ للانتقال إلى الهجوم في الشمال 11 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 7 برج حمود تغلي... احتقانٌ وتشنج والخوف يسيطر على الأهالي: طابور خامس يستهدف المنطقة! 3
ترامب يرفض مناظرة هاريس... إليكم السبب! 12 "حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 8 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر