Beirut
16°
|
Homepage
الكشف عن المرشحين لتولي قيادة بايرن ميونخ!
الاربعاء 03 نيسان 2024 - 13:39

يأتي المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان، في مقدمة المرشحين لتولي قيادة فريق بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم الـ11 الماضية، في الموسم القادم، حسبما أفادت مجلة "كيكر" الرياضية.

وكشفت المجلة، في تقرير لها، أن قادة بايرن "يناقشون بقوة" عودة ناغلسمان، الذي أطاحت به القيادة السابقة للنادي قبل 12 شهرا بعد أقل من موسمين.

ورغم ذلك، ذكرت كيكر أن الآراء تبدو "متباعدة" حول ما إذا كان ناغلسمان هو الشخص المناسب لتولي المسؤولية خلفا لتوماس توخيل، مدرب الفريق الحالي، الذي حل محله في أواخر آذار 2023 لكنه سيرحل عن النادي هذا الصيف، رغم تبقي عام آخر على عقده.


وينتهي عقد ناغلسمان كمدرب لمنتخب ألمانيا بعد بطولة كأس أوروبا "يورو 2024" هذا العام، وقال إنه يمكن أن يستمر على رأس القيادة الفنية للمنتخب وربما يعود لتدريب الأندية مرة أخرى.

ويبدو مدرب منتخب النمسار رالف رانغنيك، الذي كان يتولى قيادة أندية شالكة ولايبزيغ الألمانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي، من بين المرشحين الآخرين لتدريب بايرن، وكذلك روبرتو دي زيربي، المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنجليزي.

وألمحت "كيكر" إلى أن المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان، لم يكن في حسابات رؤساء بايرن، في ظل عدم تحدثه اللغة الألمانية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إمتناع مسيحي 9 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 5 "اختطف من قبل عناصر حزب الله"... من هو تيري أندرسون؟ 1
بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! 10 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 6 حفل يتحوّل إلى مأساة... ابن بيروت جثّة هامدة! 2
في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! 11 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 7 "القائد" عاد منزعجاً 3
مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 12 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر