Beirut
16°
|
Homepage
برقيّتا تعزية من جنبلاط وتيمور إلى خامنئي!
المصدر: الانباء | الاثنين 20 أيار 2024 - 18:26

أبرق الرئيس الاسبق للحزب التقدمي الاشتراكي، وليد جنبلاط إلى المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي، معزيًا بوفاة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان والوفد المرافق لهما.

وجاء في نص البرقية: "يؤسفني جداً الحادث الأليم الذي أودى بحياة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان وعدد من أركان الدولة بتحطّم طائرتهم".

وتابع، "وإنني إذ أتقدم بالتعزية منكم ومن الشعب الإيراني ومن عائلات الضحايا، أرجو أن يمنّ الله على إيران وشعبها بالاستقرار والازدهار".


كما أبرق رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط، إلى السيد علي خامنئي، معزيًا بوفاة رئيسـي وعبد اللهيان وعـدد مـن المسؤولين الإيرانيين".

وجاء في نص البرقية: "لقد تبلغنا بحزن نبأ وفاة الرئيـس الإيراني ابراهيم رئيسـي ووزير الخارجية حسـين أمير عبد اللهيان وعـدد مـن المسؤولين الإيرانيين فـي حادثـة سـقوط الطائـرة التي كانت تقلّهم".

واضاف، "إنني إذ أعرب باسمي وباسم الحزب التقدمي الإشتراكي عن أسفنا لهذا الحادث الأليم، أتقدم بالتعزية منكم ومن عموم الشعب الإيراني".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عون "الأميركي" 9 "الهجوم الأعنف"... إطلاق أكثر من 100 صاروخ من الجنوب! (فيديو) 5 صيدٌ ثمين لإسرائيل... حزب الله ينعى قائداً كبيراً! 1
بالفيديو: عمليات البحث ورفع الأنقاض مستمرة في جويا 10 "أقواها تبدأ غداً"... هوغربيتس يحذّر من تغييرات "غير مألوفة"! 6 شعور "الإختناق" سيرافقكم... استعدوا لموجة "حارة" استثنائية! 2
يسلبا المارة بقوة السلاح.... هل من وقع ضحيّتهما؟ 11 بعد وفاة أبو طالب... كلمةٌ لـ"حزب الله" اليوم! 7 فيديو يوثق عملية اغتيال "أبو طالب" 3
خطّة "جهنّمية" من ملياردير أسترالي لمساعدة غزة! 12 فرنجية يطوي صفحة الماضي من إهدن 8 عميدٌ يزفّ البشرى السارّة: الحرب دخلت في أيامها الأخيرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر