Beirut
28°
|
Homepage
بعد توقيعه مع ريال مدريد... خلاف كبير بين مبابي ووالدته!
الاربعاء 05 حزيران 2024 - 8:30

تسبب توقيع كيليان مبابي مع ريال مدريد بنشوب خلاف بينه وبين والدته فايزة العماري التي تتولى إدارة أعماله، إذ لم يعجبها المبلغ المقدم لابنها من قبل إدارة فلورنتينو بيريز، بينما أصر اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 على أن "المال ليس كل شيء".

وأعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا يوم الاثنين التوقيع مع مبابي الذي يعتبر على نطاق واسع أفضل لاعب في العالم حاليا، بعقد يمتد حتى 2029 وذلك بعد نهاية ارتباطه مع باريس سان جيرمان.

ووفقاً لموقع "ديفينسا سنترال" الإسباني فإن فايزة العماري التي كانت تنوي استخدام الأرقام التي يحصل عليها ابنها من باريس سان جيرمان من أجل الحصول على أرقام أكبر من ريال مدريد، اصطدمت بموافقة كيليان على ما عرضه عليه فلورنتينو بيريز رئيس النادي العاصمي.


ووفقاً لمصادر مختلفة فإن مبابي كان يحصل على أكثر من 60 مليون يورو مع باريس سان جيرمان بما فيها رواتبه السنوية والعقود الأخرى، لكنه وافق على تقاضي 33 مليون يورو فقط مقابل اللعب مع ريال مدريد.

وسيكون راتب مبابي 13 مليون يورو سنوياً بعد خصم الضرائب، بينما سيحصل في كل عام على 20 مليون يورو مكافأة، إذ يعني ذلك أن دخل اللاعب الفرنسي السنوي انخفض إلى قرابة النصف.

وزاد الموقع، كانت والدة مبابي وعائلته يطمعون بالحصول على مبلغ يفوق ما كان يجنيه اللاعب من باريس، إلا أن كيليان كان صارماً عندما أكد أن المال ليس كل شيء، وأنه يريد اللعب في ريال مدريد، النادي الذي كان يحلم بارتداء قميصه منذ الطفولة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثة "مأساوية" تهزّ بلدة شمالية... قُتلت عن طريق الخطأ! 9 نتنياهو يعلنها حربا على لبنان.. جوني منير يخالف التوقعات ويرصد دخان حربي أسود وضوء أحمر أميركي! 5 "ظاهرة" دخلت على خطّ الحمرا والأشرفية... وإستنفارٌ لمكافحتها! 1
أثناء هبوطها في المطار... حريقٌ بـ طائرة ركّاب! (فيديو) 10 خطة لاجتياح لبنان من الجولان وصولا الى البقاع: طبول الحرب تُقرع مجددًا وتدميرٌ "ساحقٌ" لهذه البلدات! 6 معلومات تثير المخاوف... ماذا يُطبخ للبنان؟ 2
ارتفاع في أسعار المحروقات 11 تهجّم وإطلاق نار... إليكم ما حصل مع الجيش في طرابلس! 7 "مصلحة الأرصاد" تنفي ما يتمّ تداوله... وهذا ما كشفته عن طقس الـ Weekend! 3
للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام... كتابٌ من مولوي الى "قوى الأمن"! 12 "لائحة التأهب"... دعوة من السفارة الألمانية في لبنان 8 مستودعات ذخائر وأسلحة للحزب في دير الأحمر وعرين المسيحيين: المطران يصفع "إبن الحرام" الإسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر