Beirut
28°
|
Homepage
عودة هاري كاين إلى مستوياته ضرورية!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 05 حزيران 2024 - 12:43

"سبوت شوت"

أشار مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت إلى أن إيفان توني مهاجم برينتفورد سيحصل على بعض الدقائق في المباراة الودية أمام أيسلندا يوم الجمعة، لكن إعادة القائد هاري كين إلى سابق لياقته قبل بطولة أوروبا لكرة القدم لها الأولوية.

وعانى مهاجم بايرن ميونيخ كين من إصابة في الظهر قرب نهاية الموسم ولعب فقط الدقائق الثلاثين الأخيرة من فوز إنجلترا 3-0 على البوسنة والهرسك يوم الاثنين، مسجلا الهدف الثالث من مسافة قريبة.


وقال ساوثجيت الذي سيتعين عليه تقليص تشكيلته إلى 26 لاعبا بحلول يوم الجمعة: "سيشارك توني في مباراة يوم الجمعة لكن يجب أن أتعامل مع هاري كين بشكل صحيح".

وأضاف، "لذلك في بعض الأحيان، لا يمكنك تحقيق كل هذه الأهداف في أولويات ما هو مطلوب وما ترغب في رؤيته أيضًا، بهذه البساطة".

وقال ساوثجيت: "إن مباراة الجمعة على ملعب ويمبلي تكتسب أهمية إضافية لأنها الاستعداد الأخير لكأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا".

وتابع، "نريد البناء على أداء يوم الاثنين، فهي مباراة مهمة للاعبين من الناحية البدنية".

وأشار إلى أنَّ، "حتى بالنسبة للاعبين الذين لعبوا الكثير من كرة القدم، فإنهم ما زالوا بحاجة إلى إيقاع لعب المباريات، يوم الجمعة يصبح تمرينًا مهمًا بالنسبة لنا".

وتفتتح إنجلترا مشوارها في البطولة يوم 16 حزيران بمواجهة صربيا في المجموعة الثالثة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثة "مأساوية" تهزّ بلدة شمالية... قُتلت عن طريق الخطأ! 9 نتنياهو يعلنها حربا على لبنان.. جوني منير يخالف التوقعات ويرصد دخان حربي أسود وضوء أحمر أميركي! 5 "ظاهرة" دخلت على خطّ الحمرا والأشرفية... وإستنفارٌ لمكافحتها! 1
ارتفاع في أسعار المحروقات 10 خطة لاجتياح لبنان من الجولان وصولا الى البقاع: طبول الحرب تُقرع مجددًا وتدميرٌ "ساحقٌ" لهذه البلدات! 6 معلومات تثير المخاوف... ماذا يُطبخ للبنان؟ 2
أثناء هبوطها في المطار... حريقٌ بـ طائرة ركّاب! (فيديو) 11 تهجّم وإطلاق نار... إليكم ما حصل مع الجيش في طرابلس! 7 "مصلحة الأرصاد" تنفي ما يتمّ تداوله... وهذا ما كشفته عن طقس الـ Weekend! 3
للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام... كتابٌ من مولوي الى "قوى الأمن"! 12 "لائحة التأهب"... دعوة من السفارة الألمانية في لبنان 8 مستودعات ذخائر وأسلحة للحزب في دير الأحمر وعرين المسيحيين: المطران يصفع "إبن الحرام" الإسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر