Beirut
28°
|
Homepage
نابولي يعلن عن مدربه الجديد!
الاربعاء 05 حزيران 2024 - 13:13

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن التعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي حتى عام 2027.

,لقد مر 15 شهرًا منذ أن غادر أنطونيو كونتي توتنهام بالتراضي، لكن الإيطالي سيعود إلى المخبأ مع فريق نابولي الإيطالي.

عاد أنطونيو كونتي إلى الإدارة بعد تعيينه مدربًا جديدًا لنابولي.




يحل مدرب يوفنتوس وإيطاليا السابق محل فرانشيسكو كالزونا المنتهية ولايته، ويوقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات في ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

يعود كونتي إلى التدريب بعد مغادرة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز بالتراضي، ويأمل في الإشراف على تحسن موسم 2023-24 المخيب للآمال لنابولي.

الفائز بالسكوديتو في العام السابق، لم يتمكن بارتينوبي من الدفاع عن لقبه بشكل حقيقي، حيث أنهى الموسم في المركز العاشر حيث كان لديه ثلاثة مدربين مختلفين، حيث قاموا بإقالة رودي جارسيا ووالتر ماتزاري قبل وصول كالزونا.



وفاز كونتي بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي بين عامي 2012 و2014 مع يوفنتوس، بينما قاد إنتر للفوز بلقب الدوري الإيطالي قبل ثلاث سنوات. كما قاد لاعب خط الوسط السابق تشيلسي إلى مجد الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2017.

وقال رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس: "أنا فخور جدًا بأن المدرب الجديد لنابولي هو أنطونيو كونتي".

وأضاف، "أنطونيو مدرب كبير، وقائد، وأنا متأكد من أن إعادة البناء اللازمة ستبدأ بعد انتهاء الدورة التي قادتنا للفوز بلقب الدوري الإيطالي العام الماضي بعد مواسم عديدة في صدارة كرة القدم الإيطالية".

وتابع، "اليوم يمثل بداية فصل مهم جديد في تاريخ نابولي."

وفي الوقت نفسه، قال كونتي: "نابولي مكان ذو أهمية عالمية. أنا سعيد ومتحمس للجلوس على مقاعد بدلاء الأزوري".

وأضاف، "يمكنني بالتأكيد أن أعد بشيء واحد: سأبذل قصارى جهدي من أجل نمو الفريق والنادي، وسيكون التزامي، إلى جانب التزام طاقمي، كاملاً".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثة "مأساوية" تهزّ بلدة شمالية... قُتلت عن طريق الخطأ! 9 نتنياهو يعلنها حربا على لبنان.. جوني منير يخالف التوقعات ويرصد دخان حربي أسود وضوء أحمر أميركي! 5 "ظاهرة" دخلت على خطّ الحمرا والأشرفية... وإستنفارٌ لمكافحتها! 1
أثناء هبوطها في المطار... حريقٌ بـ طائرة ركّاب! (فيديو) 10 خطة لاجتياح لبنان من الجولان وصولا الى البقاع: طبول الحرب تُقرع مجددًا وتدميرٌ "ساحقٌ" لهذه البلدات! 6 معلومات تثير المخاوف... ماذا يُطبخ للبنان؟ 2
ارتفاع في أسعار المحروقات 11 تهجّم وإطلاق نار... إليكم ما حصل مع الجيش في طرابلس! 7 "مصلحة الأرصاد" تنفي ما يتمّ تداوله... وهذا ما كشفته عن طقس الـ Weekend! 3
للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام... كتابٌ من مولوي الى "قوى الأمن"! 12 "لائحة التأهب"... دعوة من السفارة الألمانية في لبنان 8 مستودعات ذخائر وأسلحة للحزب في دير الأحمر وعرين المسيحيين: المطران يصفع "إبن الحرام" الإسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر