Beirut
28°
|
Homepage
لاعب محترف يغادر فريق الاتحاد... ما علاقة بنزيما؟
الاربعاء 05 حزيران 2024 - 15:05

رجحت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن يغادر النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودي إن مسؤولي نادي الاتحاد استقروا على رحيل حمد الله خلال الميركاتو الصيفي، مضيفة "خلصوا إلى صعوبة وجود الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والمغربي حمد الله معا في الفريق الموسم المقبل".

وأشارت الصحيفة، نقلا عن مصادرها، إلى أن اللاعب المغربي البالغ من العمر 33 عاما يرغب هو الآخر في مغادرة النادي، قبل بداية معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل.


وتابعت، "تنتظر الإدارة اعتماد ميزانية الأندية من قبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع لاعب متميز، يعوض المغربي في الهجوم".

وكان حمد الله انضم إلى الاتحاد في عام 2022، وحقق معه بطولة الدوري وكأس السوبر، وتوج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري، بعدما نجح في تسجيل 21 هدفا.

وسجل هذا الموسم 19 هدفا، ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين، التي يتصدرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ35 هدفا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثة "مأساوية" تهزّ بلدة شمالية... قُتلت عن طريق الخطأ! 9 نتنياهو يعلنها حربا على لبنان.. جوني منير يخالف التوقعات ويرصد دخان حربي أسود وضوء أحمر أميركي! 5 "ظاهرة" دخلت على خطّ الحمرا والأشرفية... وإستنفارٌ لمكافحتها! 1
ارتفاع في أسعار المحروقات 10 خطة لاجتياح لبنان من الجولان وصولا الى البقاع: طبول الحرب تُقرع مجددًا وتدميرٌ "ساحقٌ" لهذه البلدات! 6 معلومات تثير المخاوف... ماذا يُطبخ للبنان؟ 2
أثناء هبوطها في المطار... حريقٌ بـ طائرة ركّاب! (فيديو) 11 تهجّم وإطلاق نار... إليكم ما حصل مع الجيش في طرابلس! 7 "مصلحة الأرصاد" تنفي ما يتمّ تداوله... وهذا ما كشفته عن طقس الـ Weekend! 3
للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام... كتابٌ من مولوي الى "قوى الأمن"! 12 "لائحة التأهب"... دعوة من السفارة الألمانية في لبنان 8 مستودعات ذخائر وأسلحة للحزب في دير الأحمر وعرين المسيحيين: المطران يصفع "إبن الحرام" الإسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر