Beirut
16°
|
Homepage
نداء الوطن تودّع قرّاءها... الجمعة الموعد المؤسف!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 11 حزيران 2024 - 13:51

"ليبانون ديبايت"

من دون الإفصاح عن أية معلومة حول المفاوضات المتعلّقة بمستقبل صحيفة نداء الوطن وقبل ثلاثة أيام على الموعد الذي ضربته إدارة الصحيفة للموظفين، أبلغت هذه الإدارة جميع العاملين فيها من محررين وموظفين بكل أسف بأن يوم الجمعة 14 حزيران هو اليوم الأخير من العمل، حيث ستقفل الصحيفة أبوابها نهائياً.

وأكّدت للعاملين فيها أن كافة مستحقاتهم سيتم بحثها في اجتماع يعقد خلال أسبوعين لعرض التعويضات عليهم.


وأكدت المعلومات, لـ "ليبانون ديبايت", أن من يوافق من العاملين على هذه التعويضات يستطيع الحصول عليها أما من لم ترضِه هذه التعويضات فمن حقه أخذ المسار القانوني لتحيل تعويضات أفضل له.

وكانت دارت مفاوضات مع عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال والسياسة لشراء الإمتياز الذي يعود إلى آل مكتّف، ولكنها على ما يبدو لم تفضِ لأية نتيجة إيجابية.



هي ليست المرّة الأولى التي تقفل نداء الوطن أبوابها فقد شهد العام 2019 عودة لصدور صحيفة "نداء الوطن" والتي كانت تأسست بداية التسعينيات من القرن الماضي، وكان مالكها هنري صفير، ثم توقّفت عن الصدور عام 2000 بسبب مشاكل مادية.

وفي عام 2012 جرت محاولة لإعادة إصدارها بعد إنتشار أخبار عن شرائها من الرئيس نجيب ميقاتي إلا أن ذلك لم يحصل.

وبعد ستة أعوام، عادت نداء الوطن لتبصر النور أي في العام 2019 حيث تولّى رئاسة تحريرها منذ ذلك التاريخ إلى اليوم الصحافي بشارة شربل.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قيادة الجيش تعقد صفقة مع حزب الكتائب على حساب أموال العسكريين 9 تحت تأثير المخدرات... أب يتحرش بابنته في حاريص! 5 قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! 1
نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! 10 دراجة نارية "تُشعل" خلافًا بين سورييْن! 6 ظاهرة "غير شرعية" تتكاثر بشكل سريع! 2
أوروبا تتوعّد نصرالله: أي تهديد لقبرص نعتبره تهديداً ضدنا 11 قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" 7 فيديو جديد لواقعة الإعتداء على نعيم… صفعات وشهر سلاح 3
طبول الحرب تُقرَع ولكن...! 12 جدولٌ جديد للمحروقات! 8 رجل دين مسيحي يكشف عن مخطط خطير ويُحذّر من خرق إسلامي فاضح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر