Beirut
31°
|
Homepage
مبلغ مالي "فلكي" لـ محمد صلاح... وزير سعودي يكشف!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 10 تموز 2024 - 14:06

"سبوت شوت"

كشف وزير الرياضة السعودي أن الاتحاد أراد التعاقد مع مهاجم ليفربول محمد صلاح على سبيل الإعارة لمدة عام الموسم الماضي مقابل مبلغ مالي "فلكي" لكن ليفربول لم يكن مهتمًا.

ارتبط صلاح، الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقوة بالانتقال إلى الاتحاد من قبل وسائل الإعلام السعودية والإنجليزية في نهاية الموسم الماضي، حيث بدأ الدوري السعودي للمحترفين في ضم بعض أكبر الأسماء في الرياضة.


وانتقل قائد ريال مدريد السابق والفائز بالكرة الذهبية كريم بنزيما ومواطنه الفرنسي نجولو كانتي إلى الاتحاد، بينما تعاقد الهلال مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، بعد أن أبرم النصر صفقة مذهلة للتوقيع. كريستيانو رونالدو في يناير 2023.

ويتولى برنامج التوظيف الرياضي السعودي، الذي يشرف عليه وزير الرياضة، مسؤولية عقود اللاعبين.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، في تصريحات لبودكاست الثمانيية: "لقد تلقينا بيانًا من النادي بأن هناك رغبة في التعاقد مع محمد صلاح. المبلغ كان فلكيًا بالطبع".

وأوضح وزير الرياضة أن المبلغ المعروض كان فلكياً حتى مقارنة بالصفقات مع نيمار ورونالدو وبنزيما.

وأضاف، "الصفقة كانت على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، عقد صلاح كان ساريا مع ليفربول، وبالتالي لا يمكننا التفاوض معه دون العودة إلى النادي".

وتابع، "استفسرنا عبر برنامج (التجنيد الرياضي) مع النادي نفسه عما إذا كانت هناك رغبة في الاستغناء عن محمد صلاح وقالوا لنا لا، وهذا أغلق الأمر بشكل حاسم لأن النادي لا يريد الاستغناء عنه".

ويرتبط الدولي المصري البالغ من العمر 32 عامًا، والذي سجل 25 هدفًا في 44 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي، بعقد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2025.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سلبٌ بقوّة السلاح في عين الرمانة... والضحيّة إمرأة! (فيديو) 9 خطط لإستقبال النازحين 5 "تحذيرٌ مباشر من السنوار لإسرائيل"! 1
قتيلٌ في طرابلس! 10 فاجعة كبيرة... بكر يلحق بوالده بعد ساعات على وفاته! 6 إنفجرت بين القائد والبيك 2
الثنائي ردّ الصفعة للمعارضة... والقرار أُتخذ الخميس! 11 5 مليار ضحية مبدئياً... سيناريو مفصّل لقصف أميركا بالنووي 7 داخل شقة في الشياح... جثة و 3 مصابين! 3
إعلامية لبنانية تكشف عن مرشحة بديلة لبايدن 12 "تلطيشة" تتطوّر بشكل دراماتيكي... ذعر وخوف داخل إحدى الإستراحات! 8 بدبابة ميركافا... إصاباتٌ في صفوف الجيش اللبناني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر