Back to homepage
 

مهيار خضور محتجز بين بيروت وتركيا

وصل النجم السوري مهيار خضور إلى بيروت، لمتابعة تصوير مشاهده في بطولة مسلسل "الإمام أحمد بن حنبل"، للمخرج عبد الباري أبو الخير.

وقال مهيار خضور، إنه سيتابع تصوير مشاهده في لبنان بعد أن أدّى قسماً منها في مدينة ماردين التركية بسبب صعوبة استكمال التصوير هناك، نتيجة عوائق عدة فاختار فريق العمل الانتقال إلى لبنان لتصوير مشاهد العمل التاريخي، حيث إنّ الطبيعة والجغرافيا اللبنانية توفّر متطلبات المسلسل من حيث توفّر أماكن التصوير.

وعلم أنّ الجهة المنتجة استكملت كافة الموافقات والإجراءات الإدارية لانطلاق التصوير في أماكن أثرية من لبنان من قلاع ومناطق تاريخية.

ويتناول العمل، الفترة الزمنية والتاريخية للإمام، ما بين ولادته عام 164 للهجرة، ورحلات طلبه للعلم، ومحنته الكبرى، حتى مرضه ووفاته في عام 241 للهجرة.
المسلسل الذي يتناول سيرة رابع أئمة أهل السنة والجماعة، المقرّر عرضه في رمضان 2016، يشارك فيه نخبة من الممثلين السوريين والعرب. العمل الفني هذا، كُتب، بحسب منتجه الكويتي، محمد العنيزي، 4 مرات، حيث خضع للمراجعة من قبل لجنة شرعية وتاريخية متخصصة لتكون الروايات "صحيحة".

وأوضح النجم السوري أنّه اعتذر عن المشاركة في مسلسل البيئة الشامية "عطر الشام"، للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب وإنتاج شركة "قبنض"، بسبب مسلسل "الإمام أحمد بن حنبل"، حيث إنّه كان مقرراً أن يقضي ثلاثة أشهر في التصوير، ولكن هذه المدة زادت بسبب تأجيل العمل وانتقال التصوير من ماردين التركية إلى لبنان.

كما علم أنّ مهيار اعتذر عن المشاركة بأكثر من عمل اجتماعي بسبب صعوبة التزامه بمواعيد التصوير والتنقل بين أكثر من عمل في وقت واحد، وخصوصاً أنّ شخصيته في المسلسل التاريخي، هي الشخصية الرئيسية حيث هناك عدد كبير من المشاهد التمثيلية التي سيؤديها مهيار.
نواعم
2016 - آذار - 30

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك