Beirut
16°
|
Homepage
مجموعة فنادق ماينور تطلق علامة أنانتارا في المملكة العربية السعودية
المصدر: Treckat | الخميس 15 كانون الأول 2016 - 14:59

أعلنت مجموعة فنادق ماينور عن إطلاقها علامة أنانتارا الفاخرة في المملكة العربية السعودية، من خلال تدشين فندق “أنانتارا جدة” الواقع على الواجهة البحرية المطلة على خليج أبحر في قلب حي المدينة الشمالي، والمتوقع افتتاحه في العام 2019.

ويضم فندق “أنانتارا جدة” 226 غرفة و102 فيلا مجهزة بغرفتي نوم إلى خمس غرف نوم، وهو مملوك لمجموعة “صاب القابضة”، حيث كان مجمعاً سكنياً فخماً وسيخضع لسلسلة أعمال ترميم وتجديد تحت إشراف خبراء هندسة وتصميم عالميين يعتمدون على أحدث الابتكارات في مجال الضيافة.

وسيشمل المنتجع مجموعة من المطاعم الفاخرة منها قاعات طعام داخلية وخارجية، ونادي لياقة بدنية وحوض سباحة، بالإضافة إلى ناد ترفيهي للصغار ومكتبة عامة، فضلاً عن قاعة اجتماعات ممتدة على مساحة 500 متر مربع، ويمكن تقسيمها إلى غرفتين، وغرفتي اجتماعات أخريين.


يُشار إلى أن منطقة أبحر تشهد حركة مزدهرة عززها مشروع برج المملكة الشاهق الذي يبلغ ارتفاعه 1 كلم، والمزمع تدشينه في العام 2020، كما سيعزز تدشين محطة القطار فائق السرعة الجديدة في العام 2018 مكانة جدة كوجهة للسياح.

وفي هذا الإطار، قال وليام إي. هاينيكي رئيس مجلس إدارة مجموعة ماينور الدولية: “يسرنا الإعلان عن افتتاح منتجع أنانتارا جدة الذي يمهد لنا الطريق لإطلاق أعمال مجموعة فنادق ماينور في المملكة، ولترسيخ وجودنا في دول مجلس التعاون الخليجي ليشمل 4 دول”.

وبدوره، أكد الشيخ صلاح البلاوي رئيس مجلس إدارة مجموعة صاب القابضة، قائلاً: “نحن متشوقون لاستقدام مفهوم الضيافة والإرث العريق وتجارب الإقامة التي تشتهر بها مجموعة فنادق ماينور إلى جدة، وذلك من خلال علامة “فنادق ومنتجعات أنانتارا” الرئيسية التابعة للمجموعة، لقد حان الوقت لإطلاق مفهوم الضيافة القائمة على خدمات الصحة والعافية الذي طال انتظاره في المملكة، وهذا هو المفهوم الذي يتغنّى به منتجعنا في خليج أبحر”.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 9 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 10 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 11 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 7 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 3
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 12 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر