Beirut
21°
|
Homepage
ما سبب عودة جورج وسّوف إلى القاهرة؟
المصدر: نواعم | الجمعة 27 كانون الثاني 2017

خلال الأيام الأخيرة بدأ الحديث عن حفل سلطان الطرب جورج وسوف في مصر بعد حوالى شهر، فما سبب عودته إلى القاهرة في هذا التوقيت تحديداً؟

وباتصال خاص أجرته نواعم مع الملحق الإعلامي الخاص بسلطان الطرب جورج وسوف السيد علي الدوخي، أخبرنا أنّ إدارة الأعمال الجديدة لسلطان الطرب جورج وسوف المتمثّلة بالسيد جورج فرحة تحاول تنفيذ استراتيجية جديدة لأعمال الوسوف، ولهذا السبب سيعود أبو وديع في هذا التوقيت تحديداً إلى مصر بعد غياب خمسة عشر عاماً عن إحياء الحفلات فيها لكي "يجدّد العهد مع الجمهور المصري"، بحسب تعبيره.

فقد عاش سلطان الطرب نجاحاً استثنائياً في مصر خاصة عبر تقديمه أهم أغنيات أرشيفه باللهجة المصرية مع أبرز شعراء وملحني مصر لا سيما خلال فترة التسعينيات، لكن عدة أسباب منها أزمته الصحية أدّت إلى ابتعاده عن إحياء الحفلات في مصر، غير أن إدارة أعماله الجديدة تعمل جاهدة لوضع جدول أعمال جديد لسلطان الطرب.


وبحسب ما أشار لنا المصدر، لم يتم الاتفاق بعد على الأمور اللوجستية المتعلقة بالحفل بما فيها الموقع، البطاقات إلخ... لأنّه ما زال هناك حوالى شهر حيث ستُقام الحفلة يوم الرابع والعشرين من شهر شباط فبراير الجاري، كما لم يقرر أبو وديع بعد إن كان سيُطلق أغنية جديدة ضمن ريبرتواره الغنائي لكنّ هناك احتمالاً وارداً لذلك، إذ أنهى سلطان الطرب في الفترة الماضية تسجيل عدة أغنيات جديدة إحداها تحمل اسم "ملكة جمال الروح".
الاكثر قراءة
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 9 فرصة باسيل للانتقام من بري 5 تغريدة علامة.. هل تعبر عن رأي بري بخصوص "إساءة الأسمر"؟ 1
«السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 10 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 6 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 2
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 11 جريمة قتل مروعة في ابيدجان ضحيتها ابن بلدة الزرارية 7 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 3
هل يستقيل باسيل؟ 12 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 8 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر