Back to homepage
 

ما سبب عودة جورج وسّوف إلى القاهرة؟

خلال الأيام الأخيرة بدأ الحديث عن حفل سلطان الطرب جورج وسوف في مصر بعد حوالى شهر، فما سبب عودته إلى القاهرة في هذا التوقيت تحديداً؟

وباتصال خاص أجرته نواعم مع الملحق الإعلامي الخاص بسلطان الطرب جورج وسوف السيد علي الدوخي، أخبرنا أنّ إدارة الأعمال الجديدة لسلطان الطرب جورج وسوف المتمثّلة بالسيد جورج فرحة تحاول تنفيذ استراتيجية جديدة لأعمال الوسوف، ولهذا السبب سيعود أبو وديع في هذا التوقيت تحديداً إلى مصر بعد غياب خمسة عشر عاماً عن إحياء الحفلات فيها لكي "يجدّد العهد مع الجمهور المصري"، بحسب تعبيره.

فقد عاش سلطان الطرب نجاحاً استثنائياً في مصر خاصة عبر تقديمه أهم أغنيات أرشيفه باللهجة المصرية مع أبرز شعراء وملحني مصر لا سيما خلال فترة التسعينيات، لكن عدة أسباب منها أزمته الصحية أدّت إلى ابتعاده عن إحياء الحفلات في مصر، غير أن إدارة أعماله الجديدة تعمل جاهدة لوضع جدول أعمال جديد لسلطان الطرب.

وبحسب ما أشار لنا المصدر، لم يتم الاتفاق بعد على الأمور اللوجستية المتعلقة بالحفل بما فيها الموقع، البطاقات إلخ... لأنّه ما زال هناك حوالى شهر حيث ستُقام الحفلة يوم الرابع والعشرين من شهر شباط فبراير الجاري، كما لم يقرر أبو وديع بعد إن كان سيُطلق أغنية جديدة ضمن ريبرتواره الغنائي لكنّ هناك احتمالاً وارداً لذلك، إذ أنهى سلطان الطرب في الفترة الماضية تسجيل عدة أغنيات جديدة إحداها تحمل اسم "ملكة جمال الروح".
نواعم
2017 - كانون الثاني - 27

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك