Beirut
14°
|
Homepage
نادين الراسي تعلن فسخ خطوبتها
المصدر: سيدتي | الاثنين 13 آذار 2017

خصّصت الممثلة نادين الراسي وقتاً للمعجبين، وأجابت عن كلّ أسئلتهم في دردشة مباشرة عبر "انستقرام" من دبي ، حيث تحدثت عن أعمالها ومشاريعها المقبلة، وغيرها من المواضيع الاخرى.
نادين أعلنت لأول مرة أنها قامت بفسخ خطوبتها من حبيبها الذي لا يزال مجهولاً، مشيرة إلى أنه "لازال يربطها علاقة صداقة معه، وهو الشخص الذي سيفضل إلى جانبها، حتى لو أراد كل واحد أن يكمل حياته لوحده".

نادين اعترفت لأول مرة أن مسلسل "الشقيقتان" الذي يعرض لها حالياً عبر "LBC" أدت دورها فيه باحترافية عالية، كاشفة عن إطلالة قريبة لها مع هشام حداد في برنامج "لهون وبس" الذي يعرض على المحطة نفسها.

الراسي أشارت إلى أن "أكثر ما يستفزها هو الإستخفاف بذكائها لأنها تشعر أن هذا الأمر إهانه لها"، مشيرة إلى أن "أي شخص يحاول كسرك وتدميرك عليك أن تكون على قدر المسؤولية لتتخطى هذه المشكلة التي وقعت بها بمساعدة الله". كما أكدت أنها "لا تنزعج من النقد الذي تتلقاه ولكنها تتضايق من قلة الأدب الذي يتخطاها البعض".


وكشفت نادين أن "الكوميديا تليق بها ولكنها لم تجد بعد المسلسل الذي يليق لتخوض هذه التجربة من جديد". كما أعلنت أنها تندم على تجربة "لو ما انقطعت الكهربا" رغم أنه حصد عدد مشاهدات كبيرة". وعن وصف أحدهم لها بـ"وحشة الشاشة" قالت نادين إن "هذه الكلمة كبيرة ويارب أكون أستحقها". ولم يخل اللقاء من التطرق إلى أغنية كليب ميريام كلينك وجاد خليفة الأخيرة، حيث جددت نادين رفضها لهذا الفن، لافتة إلى أن "كلينك على ما يبدو أرادت أن تنقل لنا رسالة ما بأن تقوم بتوعيتنا أن الفن هكذا أصبح، ولكن نشكر وزيري العدل والإعلام اللذين تحركا لردع كلينك عن تحقيق ما تريده".

ورداً على سؤال، حول فن هيفاء وهبي قالت نادين: "أقدر فن هيفاء وهي كانت حالة ولاتزال، وهيفاء لم تصدر أي أغنية تحمل إيحاءات جنسية وأوجه لها معايدة بمناسبة عيد ميلادها يوم أمس". وعن الفنانة ليال عبود وصفت صوتها بأنه جميل وقالت: "نحن فخورن بكل من يقدم فناً جميلاً". وحول ما ترتديه من ملابس قالت إنه "ليس من المهم أن تكون ثياب الفنان تتخطى آلاف الدولارات، يمكنه أن يبدو بمظهر جميل من خلال صرف مبلغ ضئيل، موجهة رسالة للذين ينفقون الكثير من المال على إطلالاتهم :" لا تجعل ثيابَك أغلى شيءٍ فيك، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخصَ ممّا ترتدي!".

وحول عمليات الجميل، كررت الراسي التأكيد من جديد أنها لم تجر إلا "بوتوكس" وفيلير لشفاهها و"Hollywood smile". كما ردّت على قصة ابن شقيقها الفنان جورج الراسي وعلاقتها بطليقته جويل حيث أكدت أنها تحبها والعلاقة جيدة معها، وجورج أب ومن حقه أن يرى ابنه، لكن الطفل موجود مع والدته وهذا حقها، رافضة الدخول في المزيد من الكلام حول هذا الموضوع لأنه شأن جورج وجويل فقط".

وختمت لقائها بقولها أنها مدمنة على التمثيل، وأنها سعيدة بقضاء فترة نقاهة في دبي كونها غير معتادة على هذا الأمر".
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر