Beirut
16°
|
Homepage
قاتل جورج الريف ابتسم وقال للمحققين: لست نادماً
المصدر: السفير | الثلاثاء 21 تموز 2015 - 6:13

تسلمت النيابة العامة امس طارق يتيم قاتل جورج الريف من الامن الداخلي اذ اشار احد المحققين الى ان الاخير كان طبيعياً جداً أثناء التحقيق، وواثقاً بنفسه، ولم يكن نادماً، بل بدا كما لو أنه لم يقتل أحداً.

وكشف المحقق أن القاتل "لم يكن يعرف، يوم الجمعة الماضي، أن جورج مات متأثراً بطعنات السكين، وحين أخبرناه بالأمر، ابتسم وقال أنه ليس نادماً".

وتابع المصدر انه حين سأل المحققون القاتل عن سبب ارتكابه الجريمة، أجابهم قائلاً: "غضبتُ لأنه كان يلاحقني، بعدما رفض أن يتنحى جانباً بسيارته. شتمني حين توجهت نحوه، فازداد غضبي! من يظن نفسه؟ دورية تابعة للدرك؟ من هو كي يلاحقني أنا؟".


ونفى يتيم في التحقيق أنه كان تحت تأثير المخدرات أثناء وقوع الجريمة، فيما أكدت مصادر أمنية أن استخبارات الجيش تسلمت يتيم بعدما طلب منه رجل الأعمال أ.ص. أن يسلّم نفسه.

وتابع احد المحققين انه بعد توقيف يتيم، حضرت والدته وشقيقتها إلى مكان التحقيق ومعهما قرآن وإنجيل، استلمهما يتيم ولم يطلب من والدته أو من المحققين "أي طلب، بل كان هادئاً ومسترخياً"، وقال المحقق ان "هدوءه وعدم خوفه أثناء احتجازه استفزنا جميعاً. بدا شعوره بفائض القوة واضحاً، كما لو أنه متأكد من أن جريمته ستمرّ مرور الكرام".
ويقول المحقق إن لينا ح.، التي كانت تقود السيارة وإلى جانبها يتيم، قالت في إفادتها الرسمية إنها لم توافق على طلب القاتل بتوقف السيارة ليترجل منها نحو الريف، لأنها تعرف أن "طارق متهوّر وسجله الإجرامي حافل" إلا أنه أصرّ على طلبه وحمل السكين مهدداً، ثم أوقف السيارة بالقوة ونفذ جريمته في الجميزة.

الى ذلك اكد مصدر رسمي انه قبل تحويل يتيم إلى النيابة العامة أمس، "لم يتصل أحد من السياسيين أو رجال الأعمال النافذين بالشرطة القضائية لإجراء واسطة"، موضحاً أنها ربما المرة الأولى التي لم تنهل على القوى الأمنية اتصالات من شخصيات سياسية للاهتمام بموقوف، وهو أمرٌ طبيعي في هذه القضية إذ لن يتجرأ أحد على التدخل من أجل قاتل تم توثيق وتصوير جريمته الوحشية التي هزّت كل لبنان.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر