Beirut
27°
|
Homepage
هدية المقدسي للـ OTV.. "العاصفة تهب مرتين"
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 14 كانون الثاني 2017

ليبانون ديبايت:

على مسافة قليلة من دخول مباحثات التعيينات حيز البحث، يجري التداول في الأسماء التي ستشغل المواقع الشاغرة توازياً مع بدء البعض بتلميع صورته أولاً وثانياً تقديم أوراق إعتماده لكي يكون جزءً من غنيمة التعيينات.

هناك، بحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، نحو 32 مركزاً شاغراً في الفئة الأولى يبحث على من يشغلها.. هذه المراكز تنتظر تفرّغ الرئيس العائد من جولته الخليجية وإلتئام شمل الحكومة للبحث بها، خاصة وأن العهد الجديد وضع على سلم أولوياته بحث ملئ المراكز الشاغرة.


موقع مدير عام تلفزيون لبنان ليس بعيداً عن هذا الجو. الموقع الذي يشغله في الوقت الحالي الأستاذ طلال المقدسي بقرار قضائي أصدره في شهر تموز 2013 قاضي الأمور المستعجلة في بيروت جاد معلوف، نصّ على ان يشغل المقدسي الموقع لـ"فترة مؤقتة بصلاحيّات رئيس مجلس إدارة مدير عام تلفزيون لبنان" خلفاً للسيد جوزيف خوري بداعي المرض، الموقع اليوم يعتبر على رأس قائمة التغييرات، حيث يسعى "المقدسي" للحصول على قرار تعيين يبقيه على رأس التلفزيون.

نيل قطعة من قالب جبنة التعيينات لا يمرّ هكذا، فقد بدأ "المقدسي" حياكة خيوط الوصول إلى تأمين ديمومته في هذا الموقع. تكشف مصادر "ليبانون ديبايت" أن الأستاذ طلال المقدسي قدّم لقناة otv، حق بث مسلسل "العاصفة تهب مرتين" الذي يعتبر من حق تلفزيون لبنان وإنتاجه الخاص (إنتج عام 1995) من دون مقابل، خطوة رأت فيها أوساط إعلامية أنها "ورقة إعتماد قدمت على طاولة الحصول على المركز".

ويبدو، بحسب المصادر، أن المقدسي ركب "الحافلة العونية" على أمل أن يسلك طريق التعيين والمحافظة على موقعه لا بل أنه دعّم ذلك بتوفير علاقة متينة مع دائرة العائلة الصغيرة لفخامة الرئيس العماد ميشال عون على أمل تزكيته لاحقاً.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"شائعاتٌ وتضليل"... عائلة نوح زعيتر تخرج عن صمتها 9 مكرمة سعودية؟ 5 "خريفٌ حارّ"... زهران: المخرج رسم هذا المشهد بإتقان 1
الإنهيار العام... "الدَولرة" هي الحلّ 10 سعر دولار السوق السوداء صباح اليوم 6 مذكّرة إدارية بشأن عطلة عيد الأضحى 2
"النفط الإيراني"... 3 سفن غادرت طهران وإسرائيل تشترط 11 لقاء بين وفد سعودي وحزب الله في بيروت مهّد لتطوّرات "لافتة"! 7 إنخفاضٌ في سعر دولار السوق السوداء 3
هل يفضح معن الخليل المخزومي؟ 12 "لحظة" تُرعب العالم.. الجيش البريطاني يدق ناقوس الخطر! 8 دوكان في بيروت... تفاصيل أخطر صفقة قد تطيح بالودائع 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر